خطوات اختيار الملابس المناسبة في مقابلة العمل-بعض النصائح للرجال

خطوات اختيار الملابس المناسبة في مقابلة العمل-بعض النصائح للرجال

خطوات اختيار الملابس المناسبة في مقابلة العمل-بعض النصائح للرجال

الآن إليك بعض النصائح لتعرف كيف تختار الزي المناسب لك:
يجب أن تكون ملابسك بقياس مناسب، وألوان مناسبة لطبيعة الشركة والعمل، فلا تختار ملابس واسعة أكثر من اللازم أو بقياس أصغر من قياسك، في الحالتين ستبدو وكأنك استعرت ملابس شخص آخر! كذلك لا ترتدي ألوان فاتحة أو مبهجة أكثر من اللازم، إن كنت سترتدي بذلة أثناء المقابلة، فالأفضل أن تكون سوداء مع قميص أبيض ورابطة عنق ذات لون مناسب، واحرص على أن تكون ملابسك نظيفة ومكوية بدون أي بقع أو شيء يفسد مظهرها.
كذلك الحال بالنسبة للحذاء يجب أن يكون ملائماً لطلتك، ونظيف تماماً بدون أي أتربة أو خدوش تفسد شكله أو تجعله يبدو قديماً، أيضاً إحرص على اختيار جواربك بلون وشكل ملائم، تجنب الألوان القوية أو الزخرفة الزائدة حتى إن كنت تفضل هذا النوع من الجوارب.
تجنب ارتداء أي شكل من أشكال السلاسل أو الأسوار أو الخواتم سواء كانت فضية أو ذهبية أو حتى جلدية، فهذه الاكسسوارت يمكن أن تفسد مظهرك بالكامل وتظهرك بمشكل مبتذل، عوضاً عن هذا اهتم بشكل حزامك وساعة يدك وحقيبتك الجلدية، يجب أن تكون ألوانها وشكلها متناسباً مع ملابسك، يفضل أن يكون الحزام جلدي بدون لمعة وبنفس لون الحذاء وحقيبة اليد، كذلك الحال بالنسبة للساعة، اختر واحدة ذات مظهر كلاسيكي واحرص على ألا تكون مزخرفة أو لامعة أكثر من اللازم.

m2pack.biz