دليل البطولات الرياضية في دبي شهر أبريل

دليل البطولات الرياضية في دبي شهر أبريل

دليل البطولات الرياضية في دبي شهر أبريل

لعاشقي الرياضة والمنافسة، يقدم «سيدتي نت» دليلاً لأهم الفعاليات الرياضية التي تحدث في شهر أبريل، لتكون وسيلة سهلة لمتابعة أهم النشاطات الرياضية في دبي.
بطولة الفروسية في دبي
المشار إليها أحياناً باسم «باليه الأحصنة» الفروسية هي رياضة الملوك وتتطلب مهارة كبيرة، والانضباط لكل من الفرسان وخيولهم، تتطلب هذه الرياضة من المتسابق توجيه الحصان مع الدقة لإنجاز بعض التحركات والمواقف مع الحد الأدنى من المساعدات، وستعقد بطولة الفروسية في دبي في مركز الإمارات للفروسية، والعرض مجاناً لجميع الجمهور.
التاريخ: من 14 – 15 أبريل 2014
المكان: مركز الإمارات للفروسية
بطولة دبي الدولية لكرة الماء للناشئين
تعود هذه البطولة السنوية مجدداً في هذا العام بدورتها الثانية، وسيتنافس فيها الشباب الناشئون من السباحين الذكور. ستضم الفرق أندية محلية ودولية، وستعقد البطولة في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي.
التاريخ: من16 إلى 19 أبريل 2014
المكان: مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي
بطولة دبي الدولية لسباحة المياه المفتوحة
تهدف «بطولة دبي الدولية لسباحة المياه المفتوحة» بدورتها الأولى، إلى تعزيز السباحة في المياه المفتوحة بدولة الإمارات العربية المتحدة. ستضم البطولة عدة فرق وطنية ودولية من جميع أنحاء العالم للمنافسة والفوز بالجائزة. سيكون التركيز في اليوم الأول على سباق التتابع، وفي اليوم الثاني سيكون السباق الطويل.
التاريخ: من 18 – 19 أبريل 2014
دوري بريميير الهندي – دبي
دوري بريميير الهندي هو دوري للمحترفين بمباريات كريكيت توينتي-20 في أندية الشباب، ويسمح بمشاركة الأندية الهندية فقط في هذه المنافسات. كما تعد واحدة من الفعاليات الرياضية الأكثر شعبية ومشاهدة في العالم. في عام 2010، كان «دوري بريميير الهندي» أول حدث رياضي يبث على موقع يوتيوب في جميع أنحاء العالم. سيستضيف هذا الدوري سلسلة من المباريات في الإمارات العربية المتحدة، وستعقد مباريات مدينة دبي في استاد دبي الدولي للكريكيت. سيتم الإعلان عن التذاكر قريباً.
التاريخ: من 19 – 30 أبريل 2014
المكان: استاد دبي الدولي للكريكيت – مدينة دبي الرياضية

m2pack.biz