دنيا سمير غانم تخلت عن احمد مكي!!

دنيا سمير غانم تخلت عن احمد مكي!!

دنيا سمير غانم تخلت عن احمد مكي!!

خالفت الفنانة دنيا سمير غانم التوقعات بحضورها للعرض الخاص لفيلم صديقها الفنان احمد مكي (سمير أبو النيل) ولم تحضر العرض وهو ما شكل علامات استفهام عديدة خاصة وان الثنائي دائمي الحضور في كل المناسبات الخاصة لأي منهم.
فقيل في الكواليس أن مكي وجه الدعوة لدنيا إلا إنها اعتذرت له بسبب انشغالها بتسجيل ألبومها الذي تعود به للساحة الغنائية فيما أكد بعض الحضور أن هناك خلافات وقعت بين الثنائي على الرغم من إنها هي السبب في التقاء مكي بالسينارست أيمن بهجت قمر حيث لم يسبق للاثنين أن التقيا من قبل في أي من الأعمال.
وبين القيل والقال يظل الغموض محيطا بالسبب الحقيقي وراء عدم حضور دنيا.
لفتت كذلك الأنظار الفنانة مي كساب لتخليها عن ارتداء الملابس السوداء وإنهائها لفترة حداداها على والدتها التي فارقت الحياة منذ فترة قصيرة.
على الجانب الأخر وعلى الرغم من أن فيلم (سمير أبو النيل) لم يمر على عرضه ساعات قليلة إلا أن القراصنة قاموا بسرقته وتحميله على بعض مواقع الانترنت ، ما يهدد تحقيقه لإيرادات كبيرة لذا دعا مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر على حسابه الشخصي بفيس بوك إلى ضرورة مشاهدة العمل في السينما حيث كتب قائلا:” سواء الفيلم أتسرب أو ما اتسربش لازم ما تتفرجوش عليه غير في السينما ده تعب ناس ولو ماشجعناش الصناعة دي هتنهار زى الكاسيت”.

m2pack.biz