سلمان خان قد يضطر إلى تغيير نص فيلم “بهارات” بسبب كاترينا كيف

سلمان خان قد يضطر إلى تغيير نص فيلم “بهارات” بسبب كاترينا كيف

سلمان خان قد يضطر إلى تغيير نص فيلم 'بهارات' بسبب كاترينا كيف

قالت تقارير صحفية إن دور البطولة النسائية في فيلم “بهارات” للنجم سلمان خان كان مكتوب تماما ليناسب النجمة العالمية بريانكا تشوبرا، لكن الأخيرة انسحبت من الفيلم بسبب خطوبتها من المغني نيك جوناس، وارتباطها بأعمال أخرى، الأمر الذي دعا القائمين على الفيلم لاختيار النجمة الهندية كاترينا كيف للقيام بدور البطولة.
خيبة أمل عشاق بريانكا تشوبرا الذين كانوا يأملون بعودتها إلى بوليوود عبر “بهارات” برفقة سلمان خان، ليس أقل من خيبة أمل القائمين على الفيلم، مثل النجم سلمان خان و المخرج علي عباس ظفار، إذ كان عليهم الأول المفاضلة بين عدد من النجمات للبحث عن بديلة، ليس هذا فحسب، بل قد يضطرون أيضا إلى تغيير في نص سيناريو الفيلم أيضا.
النجمة كاترينا كيف التي تشكل ثنائي ناجح مع سلمان خان، عليها أن تثبت الآن مقدرتها في الأداء، إذ أن ارتباط الدور باسم بريانكا حتى بدء تصوير العمل الأسبوع الفائت، سيشكل عليها ضغطا إضافيا، بسبب المقارنات التي لن تنتهي بين النجمتين.
سلمان خان سيعرض فيلم بهارات في عيد الفطر 2019 نشير أخيرا إلى أن فيلم بهارات هو فيلم عيد الفطر 2019 وهي المناسبة التي تعود فيها سلمان خان على تقديم فيلم جديد في كل عام، والتي تلاقي نجاحا مبهرا في العادة في شباك التذاكر.

m2pack.biz