دورين أي. توبين نائب المدير التنفيذي والمدير المالي لشركة VERIZON للاتصالات

دورين أي. توبين

نائب المدير التنفيذي والمدير المالي لشركة VERIZON للاتصالات 

دورين أي
دورين أي

امرأة حادة ذكية عندما يتعلق الموضوع بالأرقام، وهي عضو في مجلس إدارة صحيفة New Tork Times وشركة Jpmorgan Chase.

تميزت بالذكاء منذ نعومة أظفارها، وها هي وتشرح لنا سبب ذلك في رسالتها. الأمر يتعلق بمعرفة كل شيء عن الشركة التي تعمل فيها من أجل فهم كل كبيرة وصغيرة، والنتائج المتوقعة من الاستراتيجيات المتبعة فيها.

دورين توبين؛ نائب المدير التنفيذي، والمديرة المالية لشركة Verizon منذ نيسان عام 2002. قبل ذلك، كانت نائب المدير التنفيذي والمديرة لمجموعة Verizon المحلية للاتصالات. بدأت توبين عملها عام 1983م في شركة AT & T للاتصالات في القسم المالي، وفي عام 2006، صنفت ضمن النساء الخمسين الأكثر شهرة في مجال الأعمال من قبل مجلة فورتشن لأربع سنوات على التوالي.

 

زد من حجم توقعاتك

“كل الفرص متاحة للمرأة في عالم الأعمال، مثل الرجل تمامًا فقط إذا كنت على استعداد لبذل الجهد واتخاذ المسار الصحيح. تسمع الكثير عن أن النجاح يحتاج إلى الجهد والتفاني، وهذا صحيح تمامًا، ولكني أومن بشدة أن النزاهة والصدق مهمان جدًا؛ لتحقيق النجاح والمحافظة عليه.

إن أفضل نصيحة تلقيتها في حياتي في عالم الأعمال تعلمتها باكرًا في عملي، وهي أن تحاول العمل في مجالات مختلفة في عملك، بدأت العمل في قسم التمويل والتخطيط، وبعدها انضممت إلى العمليات الميدانية، ومن ثم إلى التسويق. لقد قمت بأعمال في وظائف جعلتني أفهم التقنية وإدارة الأفراد، وهذا ما وسع نظرتي وأعطى معنى للأرقام والاستراتيجيات، وأحدث الفرق”.

 

m2pack.biz