جيامبيرو بودينو مدير مبدع لشركة RICHEMONT

جيامبيرو بودينو

مدير مبدع لشركة RICHEMONT 

جيامبيرو بودينو
جيامبيرو بودينو

بودينو، ليس مصممًا لصالات العرض العالمية لشركة Dunhill فحسب، بل أنه يصمم أزياءها الجديدة، محافظًا على علامتها التجارية وشعارها، جاعلاً من اسمها علامة راقية في أنحاء العالم بأسره. هنا، يقدم لنا نصيحة عظيمة لاستغلال طاقتنا الإبداعية.

بودينو، ذو باع طويل في عالم التصميم بعمله ببيوت الأزياء الكبرى الفاخرة، منها Bulgari, Gucci, Versace & Swaeovski. بدأت شراكته مع Richemont عام 1990م. وفيها صمم الساعات والجواهر (الإكسسوارات) وأدوات الكتابة. في شباط من عام 2002 بدأ بودينو العمل مديرًا مبدعًا في الشركة، ومساهمًا كبيرًا في لجنة الاتصال وإستراتيجية الإنتاج. فيما بعد، عين مديرًا للتصاميم المبتكرة في شركة Cartier، وفي شباط من عام 2004، أصبح مديرًا لمجموعة الرسم الجماعي، وعضوًا في مجلس إدارة شركة Richemont.

 

وسع آفاق إبداعك قدر استطاعتك

“نصيحتي للشباب الذين يريدون الوصول إلى مرحلة الذروة في عالم التصميم هي: اقض وقتًا متساويًا لكل ما تقوم بتصميمه بغض النظر عن أهميته فسواء كان المنتج متواضعًا أو مهمًا، تمهل في أثناء تصميمه، واستثمر وقتك في الإبداع، فهذا مهم جدًا في تصاميمك كلها؛ لهذا، حين تتاح للشباب الفرصة لتصميم شيء ما، عليهم بذل طاقتهم كلها بصرف النظر عما يصممونه؛ إنها قاعدة بسيطة، ولكنها باعتقادي على قدر كبير من الأهمية”.

 

m2pack.biz