«ريفيرسو ريديسيون وان» … «صُنِعَت بكل الحُب والدقة»

«ريفيرسو ريديسيون وان» «صُنِعَت بكل الحُب والدقة»
«ريفيرسو ريديسيون وان» «صُنِعَت بكل الحُب والدقة»

«ريفيرسو ريديسيون وان» … «صُنِعَت بكل الحُب والدقة»

«صُنِعت بكل الحب والدقة»، احتفالية عرض ساعاتية جعلت متاجر هارودز وِجهة مثالية للحصول على الساعات الراقية. في الفترة التي تمتد بين شهري تموز (يوليو) وآب (أغسطس) 2016، سيتوّج هذا المتجر الفخم ثلاثاً وعشرين من أهم دور الساعات الراقية في العالم، ويسلّط الضــوء عليها من خلال معرض مذهل للساعات التي يتم إطلاقها حصرياً في هارودز، حيث تم تخصيص نافذة العرض علــى شـــارع برومبتون، ومنصة عرضٍ مبتكرة للعرض.

سيستمر هذا الاحتفال في هذا المتجر حيث سيتم استحضار الحِرَفية الاستثنائية إلى الواجهة وتسليط الضوء على الحدث والمنتجات الحصرية المثيرة والنشاط التجاري.

ومن ضمن احتفالات الذكرى السنوية الخامسة والثمانين للساعة الرمز ريفيرسو، تشارك جيجر- لوكولتر، حصرياً باحتفالية هارودز للساعات الراقية، بساعة «ريفيرسو ريديسيون وان»، وذلك في أهم وأثمن المواقع في العالم في نوافذ عرض هارودز على شارع برومبتون.

تُقدم ساعة «ريفيرسو ريديسيون وان» تحيةً وإجلالاً كبيرين إلى أنوثة مجموعة ريفيرسو وإلى الكلاسيكية الرصينة فيها، بينما تُجسد فيها رموز التصميم الأيقوني وتَجليّات موديل عام 1930.

تؤسس هذه الساعة لحضور راسخ وراقٍ من خلال وجهها بلونه الأسود اللافت وهيكلها الرائع بحجمه المُصغّر، كما تعرض مزيجاً من العراقة والحداثة، فخلفية هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ تُطلق العنان لِلأهواء الشخصية لِمن يقتنيها من خلال النقش، الرسم بمادة المينا أو الترصيع بالأحجار الكريمة أوالرسائل الخاصة الحميمة.

تُبرِزُ مجموعة «ريفيرسو وان» كل أسلوب بوضوح، وعلى رغم إحيائها الشكل المستطيل لموديل 1930، تضعُ «ريفيرسو وان» نفسها بحضور قوي وحازم في نبض اتجاهات الموضة اليوم.

m2pack.biz