«رحلة مسائيّة» … مجموعة أنيقة وعمليّة من «مون بلان»

«رحلة مسائيّة» مجموعة أنيقة وعمليّة من «مون بلان»
«رحلة مسائيّة» مجموعة أنيقة وعمليّة من «مون بلان»

«رحلة مسائيّة» … مجموعة أنيقة وعمليّة من «مون بلان»

يعتبر الفيلم الأميركي UP in the Air لجورج كلوني، واحداً من الأفلام الأساسية التي تلقي الضوء على معاناة رجال الأعمال في التنقل من بلد الى آخر، وساعات انتظارهم في المطارات، ما يحولهم الى خبراء في التعامل مع نقاط التفتيش ومتطلباتها من جهة، والتعامل مع التوقيت بين رحلة وأخرى من جهة ثانية.

الفيلم وعلى رغم مرور سنوات على عرضه، إلا أنه يعيد الى الذهن حقائب السفر ودفاتر وأقلام وصولاً الى الأساور والساعات المخصصة للرجال، وهو ما أطلقته دار «مون بلان» ملتزمة بمفتاحين رئيسيين غالباً ما يبحث عنهما رجال الأعمال، وهما «العملية والأناقة».

برزت المجموعة المتنوعة الألوان والأحجام بجودة عالية وأناقة لا تضاهى. ومن أبرز ما عمدت «مون بلان» الى إبرازه في مجموعتها الجديدة، المساحة الذكية في التخزين في كل قطعة وكل حقيبة من الحقائب، في تقسيم يجعل من السهل الوصول الى الكمبيوتر المحمول، وجواز السفر، والأوراق الشخصية أو أوراق العمل والحاجات الخاصة. وتتمتع الحقائب بخصائص حماية للكمبيوتر ومكانين مخصصين للهواتف الخليوية من أجل المسافرين الذين يحملون أكثر من جهاز إلكتروني. تراعي مون بلان في مجموعتها الجديدة، ظروف رجال الأعمال الذين يمضون أوقاتاً طويلة في المطارات متنقلين من رحلة الى أخرى. وتقدم حقائب السفر الكبيرة الحجم على أنها عملية وخفيفة وسلسة الحركة.

وليكتمل المشهد من دون أن يتأثر شكل رجل الأعمال خلال تنقّله، تقدم «مون بلان» حقائب المدينة، وهي مجموعة من قطع أنيقة تحمل على الكتف بطريقة معاكسة، لاحتواء احتياجات النهار من هواتف خليوية وألواح ذكية وعدة الكتابة، إضافة الى المحفظة والمفاتيح.

ولمشاوير الرياضة أو حتى لاجتماعات العمل، قدمت حقيبة الظهر المتوسطة الحجم، والتي يمكن استخدامها بأكثر من طريقة، وهي تعتبر الأكسسوار الأول للرجل العصري ليصبح الرجل الأنيق في مختلف الأوقات، وذلك كله ضمن أكسسوارات مجموعة «رحلة مسائية».

m2pack.biz