سيدات الأعمال يتميزون في معرض بنات الخليج

سيدات الأعمال يتميزون في معرض بنات الخليج

سيدات الأعمال يتميزون في معرض بنات الخليج

افتتحت الأميرة فهدة بنت فهد بن خالد آل سعود معرض “بنات الخليج” في قاعة نيارة للمؤتمرات والمعارض في مدينة الرياض، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام.

وشهد المعرض الذي نظمته مؤسسة فعاليات الوطن لإقامة المعارض والمؤتمرات العديد من الفعاليات والجوائز الخاصة بالزائرات، والتي تتنوع بين خواتم الألماس والعطور والقسائم الشرائية وغيرها، إلى جانب وجود سوق الحرف اليدوية، كذلك الخيمة الشعبية التي تقدم الضيافة للزوار، ومنصة العرض الخاصة بالمشاركين لعرض ما يرغبون بكشفه للزوار والمهتمين.
وذكرت نوف العثمان إحدى المشاركات بالمعرض أنها بدأت بصناعة الشوكولاتة في البيت، وبرزت بجودة الشوكولاتة وطريقة تقديمها، وبالدعم من أهلها اشتركت في معرض “القهوة والشوكولاتة” كأصغر صانعة شوكولاتة في المملكة العربية السعودية.

كما شاركت أمل المقرن تصاميمها وبعض القطع المستوردة كفساتين السهرة والتنانير والبلوزات والعباءات، وركزت على القطع الجاهزة المستوردة من عدة دول، مثل: الكويت، البحرين، لندن، وذلك لكثرة الإقبال على الملابس المستوردة وتوفيرها قطعة من كل شكل.

وشكل المعرض فرصة جيدة للشركات وسيدات الأعمال للتواجد أمام الزائرات وتسويق منتجاتهم، حيث حظي بتغطية إعلامية واسعة الانتشار.

m2pack.biz