«سي دو كارتييه» لإطلالة فرحة هذا الموسم

«سي دو كارتييه» لإطلالة فرحة هذا الموسم
«سي دو كارتييه» لإطلالة فرحة هذا الموسم

«سي دو كارتييه» لإطلالة فرحة هذا الموسم

تشكل بداية موسم جديد نقطة انطلاق من أجل تجديد ما تقتنيه المرأة، وما ينقصها من أجل إطلالة متألقة تتماشى والموضة الموسمية من كل عام. لهذا الموسم تبدو حقيبة «ميني سي دو كارتييه» من الحقائب التي يجب اقتنائها للموسم الحالي، فهذا الموديل الصغير جدّاً يُضفي إشراقة على إطلالاتك، بألوانه الحادة الفاتحة. الحقيبة ملفتة وخفيفة الوزن، وتشكِّل إضافة جديدة إلى مجموعة «سي دو كارتييه» C DE CARTIER.

مجموعة الموسم الحالي تتمتع بألوان مختلفة تصل الى حد التناقض، ألوان فريدة تماماً وتترك انطباعاً ساحراً وتنشر الطّاقة والحيوية: الذهب اللامع، والأصفر الأشبه بلون النرجس، والزهري المورغانيتي، والأخضر الزبرجدي. وتتميّز هذه الحقيبة بمقاييس صغيرة جدّاً وقبضتَين عمليّتَين وحزام، وتشكِّل بالتالي نموذجاً مصغّراً من الأناقة والحرفيّة التي يشتهرُ بها الموديل الأكبر حجماً. ومع لمسات زخرفية متنوّعة بين درزٍ من اللون نفسه أو لون متناقض وتوقيع كارتييه باللون الفضّي وبطانة جلدية تبرُز حافتها العُلوية إلى الخارج، تكون خيارًا مثاليًا يكمِّل إطلالتك ويزيِّنها.

C DE CARTIER تؤكد أن الحقيبة اليدوية ليست تفصيلاً في إطلالة المرأة، فالحقيبة بالنسبة إلى المرأة الجوهرة الأساسية التي يصعب الخروج من دونها. بعض النساء يكتفين بحقيبة ثمينة لتزيين ملابسهن العادية وإضفاء قيمة أكبر على إطلالتهن. تلعب الحقيبة بحجمها ولونها الدور الرئيسي في تكملة الإطلالة المطلوبة في عالم الموضة، فيصعب على المرأة الدخول من أي باب خارج منزلها من دون أن تكون ممسكة بحقيبة، وكأن التوازن العام لخروجها من المنزل مرتبط بهذه الحقيبة التي تحتوي على أشيائها الأساسية من جهة وعلى «أسرارها» كما يحب للكثيرين أن يرونها.

خصوصية المرأة غالباً ما تقبع في داخل الحقيبة التي تحملها بيدها متنقلة من مكان الى آخر، ولذلك غالباً ما تبحث المرأة عن الحقيبة المريحة التي تمكّنها من حمل ما تريد براحة تامة، وإذا ما استبعدنا حقائب السهرات والمناسبات الخاصة، فإن حقيبة المرأة تأخذ حيزاً من انتباهها ومن وقتها ومن وقت اختيارها إلى استخدامها، وقد أشارات دراسة أجريت في ألمانيا في العالم 2013 الى ان الحقيبة تأخذ حوالى حوالى 76 يوماً في السنة من وقت المرأة بين حمل وبحث في داخلها وترتيب وغيرها من الأمور التي تدخل فيها حقيبة اليد في يوميات المرأة.

هذه الجوهرة الضرورية في حياة المرأة تختلف حتماً في الأشكال والأحجام والألوان فضلاً عن الأسعار، وتأخذ الدراسات حيزاً كبيراً في محاولة فهم علاقة المرأة بحقيبتها، وترصد دور الأزياء العالمية موازنات هائلة لمحاربة تقليد منتوجاتها من الحقائب وتعطي زبوناتها مفاتيح التأكد من الحقيبة المقلدة.

m2pack.biz