صفات المرأة العقرب العامة

صفات المرأة العقرب العامة:

صفات المرأة العقرب العامة

تتميز نساء برج العقرب بالعديد من الصفات العامة التى تميزها عن غيرها من النساء، ونذكر أهمها فيما يلى:
تتميز امرأة برج العقرب بأنها شديدة الثقة فى نفسها، مهما كانت الظروف والمواقف، فهى دائما واثقة من نفسها ومن تصرفاتها وعملها، ولا تيأس أبداً.
كما أن امرأة برج العقرب جميلة، تحب الجمال وتهتم بنفسها كثير، وتهتم باناقتها واختيارها الصحيح للملابس، كما انها تنجح فى اختيار الألوان والتناسق بينهما، وبالتالى تظهر دائماً انيقة ومهندمة المنظر.
شخصية امرأة برج العقرب شخصية حساسة جدا من أتفه الأمور، وهذا يجعل من حولها يهتم بمعاملاتها حتى لا تغضب، كما انها امراة منظمة ومرتبة الى درجة كبيرة، سواء فى حياتها الشخصية أو العملية، فهى تكره الفوضى.
برج العقرب في المرأة هي امرأة صبورة الى درجة كبيرة، ولديها الاصرار والعزيمة لتحقيق ماتتمنى من طموحات بعيدة، حيث انها لا تفشل فى أى أمر.
شخصية امرأة برج العقرب جادة ونشيطة فى عملها، تقوم بإتقان الأعمال الموكلة اليها بنجاح وكفاءة عالية.
شخصية امرأة العقرب عادلة فى جميع المواقف مهما كانت صعوبتها وحساسيتها، فهى تكره الظرم وتقف دائما فى وجه الظالم وتقول الحق والعدل.
امرأة برج العقرب جذابة، فهى تجذب أنظار من حولها بسهولة، كما أنها امرأة ساحرة ولديها كبرياء.
امرأة برج العقرب تتميز بحسن خلقها، وتعامل جميع من حولها باحترام، وهذا يجعل الجميع يحترمها، حتى فى النزاعات فلا تقوم بالسب أو الشتم أو الترفات السيئة.
شخصية مرأة العقرب كتومة الى درجة كبيرة، فهى لا تفصح عن مابداخلها بسهولة، وتحتفظ بأسرارها لنفسها لأنها لا تثق فى من حولها بسهولة.
شخصية امرأة برج العقرب قوية جدا، تواجه المواقف مهما كانت درجة صعوبتها بصبر وقوة، ولا تيأس ولا تستسلم أبداً.
لديها الحاسة السادسة قوية جداً، فهى تشعر بالأمور القادمة بدرجة كبيرة.
امرأة برج العقرب تخفى مشاعرها ولا تبوح بسهولة عن مشاعرها.
امرأة برج العقرب تحب بقوة، وعندما تستقر على شريك حياتها فانها تحافظ عليه بقوة، ولا ترضى الدخول فى علاقة عابرة او علاقة سطحية.

m2pack.biz