طرح روائع منتجات بنتلي المصنوعة يدوياً والخاصة بجامعي القطع الفريدة

طرح روائع منتجات بنتلي المصنوعة يدوياً والخاصة بجامعي القطع الفريدة

طرح روائع منتجات بنتلي المصنوعة يدوياً والخاصة بجامعي القطع الفريدة

 في مزاد إلكتروني خيري
باتت مجموعة من روائع منتجات بنتلي موتورز المصنوعة يدوياً والخاصة بجامعي القطع النادرة متوفرة الآن في سائر أنحاء العالم عبر مزاد إلكتروني فريد. جاء ذلك بعد أن وحَّد عدد من أبرز الحرفيون والحرفيات من فرق الأدوات والأعمال الخشبية والتصميم في شركة بنتلي موتورز، طاقاتهم الابداعية لابتكار تشكيلة من المنتجات لجامعي القطع الفريدة من نوعها والتي تضم قطعة واحدة فقط من كل تصميم، لطرحها في مزاد إلكتروني بهدف جمع الأموال لصالح صندوق “جمعية صاحب السمو الملكي أمير ويلز الخيرية للشباب”.   
وتشتمل الباقة على أدوات للعرض مثل مجموعة لعبة شطرنج مع القطع الخاصة بها مصنوعة من الألمنيوم على رقعة مصمّمة بشكل جميل، وطاولة مبتكرة من محرّك V8 مصقول من سيارة بنتلي مولسان ومجموعة أدوات للمائدة من روبرت ويلش تحمل شعار بنتلي المميّز.
ولقد تم ابتكار حوالي 20 قطعة خاصة وجميعها، عدا مجموعة أدوات المائدة من روبرت ويلش، قد تم تصميمها وصنعها في مصنع بنتلي الموجود في كرو بإنكلترا، الأمر الذي يُظهر بشكل واضح مستوى الحرفية اليدوية العالية والانتباه الدقيق للتفاصيل، وهي عناصر بارزة تشكّل سمة من سمات بنتلي موتورز.
وتعليقاً على هذا، قال مايكل ستروغان، عضو مجلس إدارة بنتلي لعمليات التصنيع: “لقد تمحورت الفكرة الأساسية للتصميم حول ابتكار منتجات فريدة ومتميّزة تقوم على المواد والقطع والعمليات الأساسية المستخدمة لبناء السيارات مثل طرازي مولسان وكونتيننتال جي تي.”
وأضاف: “لقد كانت النتيجة رائعة فعلاً وهذا يبرز من خلال القطع الفريدة. ويشكّل المزاد فرصة نادرة لمحبّي بنتلي لامتلاك قطعة وحيدة من نوعها ومصنوعة يدوياً من بنتلي.”
يُذكَر أنه ستتم استضافة المزاد عبر موقع الإنترنت www.bentleybespokeauction.com وستكون عملية المزايدة مفتوحة حتى يوم عشرة أكتوبر 2011 الساعة 12 ظهراً (GMT).
الصور:
صورة 1: زوجي أضواء عمود كامة كونتيننتال
صورة 2: مجموعة الشطرنج المصقولة الفريدة
صورة 3: ساعة بنتلي

m2pack.biz