عطور نسائية تجذب الرجال

عطور نسائية تجذب الرجال

عطور نسائية تجذب الرجال

العطر هو من أقوى الوسائل التي تمتلكها المرأة لجذب الرجل، ومن خلاله أيضاً تجعله يبتعد عنها بشكل فوري، إذ إن هناك نغمات عطور يحبها الرجل على المرأة دون غيرها من النغمات، مما يفسر انجذاب الرجل الى عطور نسائية معينة.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك في ما يلي، مجموعة عطور نسائية تجذب الرجل.
عطور نسائية
Chanel N5   إنه عطر نسائي كلاسيكي يجذب الرجل والمرأة في الوقت نفسه، مما جعله العطر الأكثر مبيعاً في العالم. يجمع هذا العطر من شانيل بين النغمات الطبيعية والاصطناعية، فشكلت في ما بينها رائحة أنيقة لا مثيل لها. مقدمة هذا العطر تتركز على زهر البرتقال واليلانغ يلانغ والخوخ والبرغموت، أما قلبه فيشتمل على الياسمين وزنبق الوادي والسوسن، فيما تحتوي قاعدته على نغمات خشب الصندل والباتشولي.
J’adore DIOR   يمثل هذا العطر الرمز الحقيقي للأنوثة والأناقة الأنثوية، فهو مزيج أخاذ من الزهور الطبيعية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الرجال. تتركز مقدمة هذا العطر على الماغنوليا والخوخ والكمثري والبرغموت والماندرين، فيما قلبه يشتمل على نغمات مسك الروم والبرقوق والبنفسج والأوركيد والفريزيا والياسمين وزنبق الوادي، مع لمسة من الفانيليا الدافئة.
Coco CHANEL   إنه عطر رائع بنكهة الفواكه المركزة، بقلب من الورود واليلانغ يلانغ والياسمين، ممزوجة مع نغمات القرفة وخشب الصندل والفانيليا، وهي من أكثر النغمات المفضلة لدى الرجال بشكل عام. مقدمة هذا العطر تتركز على الماندرين والخوخ والياسمين والوردة البلغارية، بقلب من القرنفل وزهر البرتقال، وقاعدة تشتمل على العنبر والتونكا والفانيليا وخشب الصندل.
Iris Nobile DI PARMA WATER   يشكل هذا العطر مزيجاً من الأناقة والرقي، الذي تجسده نغمات الأزهار ذات الرائحة الأخاذة. مقدمة هذا العطر تتركز على البرغموت والبرتقال والسوسن والماندرين واليانسون، أما قلبه فيشتمل على مسك الروم والكركديه وخشب الأرز واليلانغ يلانغ، فيما قاعدته تحتوي على العنبر والفانيليا.
Shalimar by GUERLAIN   رائحة هذا العطر الشرقية تجعله العطر النسائي الفضل لدى غالبية الرجال، حيث ينجذبون إليه بسرعة البرق. وهو يشتمل على مزيج من النغمات الشرقية الحارة والقوية، في مقدمها الجلد، خشب الصندل، المسك، البخور، حبوب التونكا، خشب الأرز، البرغموت…
Sweet Pink Excelsa by DOLCE & GABBANA   هذا العطر هو أقصى تعبير عن الأنوثة، التي يمثلها نوعان مختلفان من الورود: الروزا كانينا والوردة الأفريقية، اللتين تمنحانه لمسة مكثفة وحسية وشابة وعصرية في الوقت نفسه. مقدمة هذا العطر تتركز على زهور البابايا والنيرولي، أما قلبه فيعتمد على النرجس والورود، بينما تشتمل قاعدته على الطحلب وخشب الصندل والكشمير.  
إقرئي ايضاً:
عطور فخمة لخريف 2019
عطور بتأثير مذهل… الكل سيثني على رائحتك
عطور مثيرة بنغماتها… اختاري الأجمل بينها

m2pack.biz