في عيدها الـ26 أبرز إطلالات نور الغندور الجمالية

في عيدها ال26 أبرز إطلالات نور الغندور الجمالية

في عيدها ال26 أبرز إطلالات نور الغندور الجمالية

تميل الممثلة الخليجية نور الغندور وهي فنانة مصرية إلى المكياج القوي والبارز برسمات جريئة وجذابة ومتنوعة تجعلها مصدر إلهام لمكياج السهرات والأعراس، وفيما يلي تتعرفين على أسلوبها في المكياج وعلى أبرز إطلالاتها الجمالية وطرق تنسيقها مع تسريحات الشعر الراقية والأنثوية لجمال لافت واستثنائي.
مكياج جريء برسمات لافتة
لا تستغني نور الغندور عن مكياج الكونتور لتحديد معالم الوجه ونحتها بإتقان مع التركيز على إبراز عظام الوجنتين والأنف والجبين، إضافة إلى لمسات الهايلايت المضيئة ورسمات الحواجب المثالية والممتلئة لإطلالة مكياج مميزة ولافتة.
ولمكياج العيون تختار نور الغندور الرسمات السموكي والترابية بدرجات البني ورسمات الأيلاينر الأسود المجنحة والعصرية لعيون شرقية آسرة وللشفاه، فهي تركز على ألوان الأرواج التي تتماشى مع إطلالة مكياج العيون مثل اللون الأحمر الجريء للجفون العارية والنيود الناعم للعيون السموكي، والتي تعزز من جاذبية وأنوثة مكياجها الهادئ تارة والصارخ تارة أخرى.
اقرئي ايضا : إطلالات جمالية ناعمة وأنثوية بتوقيع أسيل عمران في عيد ميلادها ال30
تسريحات شعر راقية وأنثوية
تعشق نور الغندور تسريحات الشعر الراقية والمسترسلة التي تتدفق على الأكتاف والظهر بنعومة فائقة مع الغرة المفروشة على الجبين أو مع الفرق الوسطي الكلاسيكي، كما تعتمد أيضاً تسريحات الشعر المتموج والويفي على طول خصلاتها الطويلة والجذابة، ورغم أن شعرها يميزها كثيراً إلا أنها لم تتردد في مواكبة صيحة الشعر القصير ولجأت إلى قص شعرها قصيراً، متخلية عن طوله الجميل الذي يميز إطلالاتها الجمالية في كل ظهور لها.
تعرفي على إطلالات نور الغندور الجمالية بين الأمس واليوم في ألبوم الصور المرفق؛ بمناسبة عيد ميلادها ال26 واستوحي منها المزيد من الأفكار العصرية والجريئة في أسلوب مكياجك وتسريحات شعرك.

m2pack.biz