عمل كسوة التواليت 1 – 6

عمل كسوة التواليت 1 - 6
عمل كسوة التواليت 1 – 6

عمل كسوة التواليت 1 – 6

لتحقيق هذه الفكرة، وتنفيذ منضدة تواليت، يكفي أن تكون لديك منضدة عادية لتغطيتها بمفرش جميل من القماش، ولهذا ينبغي قبل أي شيء، أن تختاري المنضدة المناسبة،  أو تشتريها من أحد محلات بيع الأثاث.

وإليك يا سيدتي وصف المنضدة التي تصلح لهذه الفكرة:

ينبغي ألا تكون مرتفعة جداً (فالارتفاع المناسب يتراوح ما بين 60 – 70 سم، إذا كانت من النوع المرتفع،  الذي يمكنك ببساطة تقصير أرجلها إلى الطول الذي ترغبين فيه، والمناسب لمثل هذه المنضدة)، لا ينبغي أن يكون سطحها شديد الاتساع. وإذا كان سطح المنضدة ليس لامعاً، قومي بطلائه، ويفضل أن يكون لونه فاتحاً، حيث أن إعادة طلاء هذه المنضدة، من شأنه أن يسبغ عليها مظهراً جديداً، وجمالاً ترتاح إليه النفس.

القماش المناسب لهذا الغرض:

ما هو نوع القماش الذي يتعين عليك اختياره، لكسوة هذه المنضدة؟

ينبغي أن تختاري القماش المناسب للمكان الذي ستوضع فيه منضدة التواليت هذه.

فإذا كانت المنضدة ستوضع في حجرة الأولاد، أو في المنزل الخاص بالمصيف، حيث تقضين فيه العطلات، ينبغي اختيار الأقمشة المصنوعة من القطن، كالكريتون, والزفير، والجبردين، إلى غير ذلك من الأقمشة التي تتحمل الاستخدام، والتي تنظف بسهولة، بغسلها بالماء والصابون.

وإذا كانت منضدة التواليت، ستوضع في حجرة النوم الأكثر أناقة، والتي تشتمل على أثاث من طراز القرن الثامن عشر، فإن القماش، المناسب لكسوة المنضدة، هو الدانتيل، والتل، والنايلون، الأورجاندي، والأقمشة الحريرية، لأنها رقيقة جداً وسريعة الاتساخ.

أما إذا كانت هذه المنضدة، ستوضع في الحمام، فينبغي أن تغطى بقماش من الجبردين، أو البشكير، أو من الأقمشة المتينة القوية الاحتمال، والتي يمكن تنظيفها بغسلها بالماء والصابون.

m2pack.biz