فعاليات المعرض الدولى لملابس الطفل و الام بأرض المعارض من 18 حتى 20 اغسطس 2017

فعاليات المعرض الدولى لملابس الطفل و الام بأرض المعارض من 18 حتى 20 اغسطس 2017

أكبر معرض تجارى متخصص فى ملابس الطفل والأم و مستلزماتهم بجمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.
المعرض الشامل لأكبر العلامات التجارية و هو أكبر تجمع لشركات ووكلاء ومصنعى ملابس ومستلزمات الأطفال والأكثر شهرة على الإطلاق، والذى ينتظره رجال الأعمال والتجار وجميع أصحاب محلات ملابس الأطفال فى مصر… يقدم المعرض مختلف الموديلات لملابس الأطفال من سن الطفل الرضيع حتى الأطفال تحت سن 18 سنة بالإضافة للأمهات من ملابس حمل و لانجيرى، و يعد المعرض فرصة جيدة لمصنعي وموردي ملابس ومنتجات الأطفال الذين يرغبون في تنمية أعمالهم و فتح أسواق جديدة في وقت قصير.
يقام على هامش المعرض ندوات لمناقشة متطلبات الصناعة والجديد بها ويتم دعوة تجار من دول عربية وإفريقية بالإضافة لعقد لقاءات ثنائية مع رجال الأعمال من داخل وخارج جمهورية مصر العربية لتعزيز التبادل التجاري.
رجاء الأخذ في الاعتبار أن المعرض لايوجد به بيع مباشر أو بيع بالتجزئة، هذا لتوفير البيئة المناسبة لإجراء التعاقدات التجارية وعمل الطلبيات. الدخول مسموح فقط للمتخصصين بالمجال فقط

وقد توافد التجار علي المعرض الدولي لملابس الطفل والأم بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، حيث يتم عرض الموديلات المختلفة وأنيقة، ويوجود أكثر من 255 مصنعا وشركة وطنية وعربية ودولية عارضة لأحدث التصميمات الرائعة، والموديلات المختلفة الأنيقة بمعرضه لتلتقى مع أكثر من 25000 زائر فى مفاوضات تجارية مباشرة، وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة.

ولقد أقيم المعرض تحت رعاية كبرى المصانع الوطنية والصفوة من منتجي ملابس الأطفال في مصر وهي: حزين، جودى مينى، قطونيل، فاروم، فلاش، سارا، رانيا مون،  بيبى اس جى، نيو بسنت،  ايتاك، ميدو، وروداج، البنا، بداية، توكادو، UZZI، ليمون فاشون ، وغيرها..

وموقع المعرض الالكترونى www.cairokidsmother.com

 

m2pack.biz