قريباً الأقفال الذكية الإلكترونية لتأمين المنزل من بعد

قريباً.. الأقفال الذكية الإلكترونية لتأمين المنزل من بعد

قريباً.. الأقفال الذكية الإلكترونية لتأمين المنزل من بعد

غزت التكنولوجيا جميع مستلزمات الحياة لتقدم للمستهلك خدمات مريحة تيسر حياته اليومية بشكل مثالي واحترافي، ومؤخراً استطاعت شركتا “أوجست” و”كويكست” صناعة أنظمة أقفال للمنازل تمتاز بالعبقرية في أدائها، حيث يتم التحكم بها عن بعد من خلال الإنترنت، كذلك فتحها بمجرد اقتراب الهاتف الذكي الصحيح منها.
وتقدم خدمة الأقفال الذكية للمستخدم تقنية عالية وفريدة، حيث بإمكانها معرفة ما إذا كان باب المنزل مغلقاً أو مفتوحاً بعد مغادرته، ثم غلقه إن كان مفتوحاً، أو حتى فتحه عن بعد في حالة وصول زوار مثلاً أثناء عدم الوجود بالمنزل، وتعمل وظائف تقنية الأقفال من خلال “البلوتوث” و”الاتصال عن بعد”، وفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط”.
كما تتيح تقنية “أوجست كونكت” التي تعمل مع أقفال “أوجست سمارت لوك” للمستخدم تطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد” أو نظام “آي أو إس”، لكي يشعر المستخدم بالأمان الكامل على منزله أثناء تجوله أو سفره إلى أي مكان في العالم، وتمكنه تلك التقنية من تقبل التنبيهات المرسلة إلى الهاتف الذكي في حال وجود مشكلة في القفل.
ويتم تركيب “أوجست كونكت” في أي فتحة مفتاح وربطه بنظام “أوجست سمارت لوك” من خلال الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في المنزل عبر “واي فاي”، ويمكن حجز نظام “أوجست كونكت” حالياً عبر موقع الشركة مقابل 49.99 دولاراً، حيث من المتوقع بدء تسليمه في فبراير المقبل.

m2pack.biz