كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 2 – 5 )

كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 2 – 5 )

كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 2 – 5 )

تحتوي أدوات التثبيت أخيرا على أدوات التثبيت الأفقي و هي التي من خلالها يتم ربط النظام أفقيا مع باقي أجزائه و ذلك من اعلى البناء أو كلما تطلب الأمر التثبيت الأفقي .

البلوكات الخرسانية

يتكون النظام من مجموعة من البلوكات الخرسانية التي يتم توظيفها رأسيا أو أفقيا للحصول على الوحدات المطلوبة سواء كانت اسقف أو حوائط و بعدد لا نهائي من التصميمات و الأشكال الهندسية التي يتم إخراجها من هذه الوحدة الأساسية بما يعني ان النظام يكفل اقصى درجة ممكنة من درجات المرونة و يوجد من هذه البلوكات الخرسانية حجمين رئيسيين و هي كواد لوك العادية و كواد لوك بلاس .

و هي بلاطات ذات مقاسات مختلفة كما أن نهايات البلاطة مزودة بأطراف دائرية للربط و التثبيت .

مراحل البناء

الحوائط

يبدأ العمل مع النظام بمجرد الانتهاء من بناء الأسطح أو المسطحات المراد البناء عليها و تجهيزها .

يبدأ بوضع بلاطات ” كواد لوك ” على السطح بشكل عمودي و التي تحتوي كل بلاطة منها على طرفين علوي و سفلي ذات نهايات دائرية تسمح بتعشيقها مع البلاطة الأخرى من الأعلى أو الأسفل بواسطة الأجزاء المعدنية و حلقات الربط الأخرى شكل عمودي أو رأسي على البلاطة التي تليها أما الربط الأفقي فيتم من خلال احتواء كل بلاطة على مجاري جانبية لتعشيق البلاطات معا من الجوانب و بشكل لا يسمح بوجود أي فراغات .

الزوايا

يملك النظام ما يكفي من المرونة بحيث يمكن تقفيل الزوايا و تعشيقها بشكل قوي و ذلك عن طريق قياس سمك الحائط و تقديم جانب الحائط الخارجي بنصف مقدار سمك الحائط حتى يتقابل الحائطان عند زاوية الربط عن طريق الأجزاء المعدنية و الأسلاك و حلقات الربط يتم ربط الزوايا .

m2pack.biz