كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 3 – 5 )

كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 3 – 5 )

كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 3 – 5 )

الرضوض و الدواخل و الأشكال الدائرية
بنفس طريقة ربط الزوايا من تقديم الحائط الخارجي أو بشكل عام تقديم الحائط المقابل لداخل الزوايا أو المنحنى الدائري حتى التحام الزوايا أو المنحنى ثم ربطهم باسلاك الربط و الأجزاء المعدنية الأخرى .
ربط الحوائط والتحكم في السمك
تسمح المرونة التي يتميز بها نظام ط كواد ” بقدرة كبيرة على تنفيذ تشكيلات و تصميمات بنائية معقدة و تنفيذها بوحدات ” كواد ” و ذلك من أشكال حرف ” T” أو ربط الحوائط بعضها بعضا بشكل يشبه كثيرا أسلوب الربط عند الزوايا .
كما أن التجهيزات التي تميز حلقات الربط البينية بين البلاطات الخرسانية لوحدات ” كواد ” تمكن الفنيين من التحكم في سمك الحائط و ذلك بتقليل سمك الحائط عند ارتفاع معين من البناء لأغراض تثبيت الأرفف أو خلافه .
إضافة إلى ذلك و لأغراض متعلقة بالمتانة و قوة التحميل فإن أدوات ربط النظام تسمح بعمل حوائط مضاعفة الحجم كما بالشكل .
الفتحات و النوافذ في حوائط ” كواد لوك ”
التركيب الداخلي لبلاطات ” كواد ” قوي كما تقدم في شرح تركيب البلاطات و عموما فإن بلاطات كواد عبارة عن ” بلاطات مسلحة ” بأسياخ تسليح قوية لذلك فإنه عند أغراض فتح النوافذ بشكل سوف يؤدي إلى قطع أجزاء من البلاطات فإنه يتم قطع أو تكسير الأجزاء الإسمنتية المطلوبة من البلاطات مع إعادة ثني أسياخ التسليح و تجنيشها مع الأسياخ المتعامدة عليها بشكل يضمن عدم إضعاف البلاطات و هو ما يتم عمله أيضا في حالة الأبواب إن تطلبت الضرورة ذلك .

m2pack.biz