كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 4 – 5 )

كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 4 – 5 )

كواد لوك نظام بناء سريع و متكامل و بيئي أيضا ( 4 – 5 )

أدوات ربط الأجزاء المختلفة بين أجزاء النظام

تسمح الفتحات و الثقوب المجهزة سلفا في تصميم بلاطات ” كواد لوك ” و كذلك باقي أجزائه الأخرى من أجزاء معدنية الخ بربط الحوائط ببعضها أو السقف بالحائط و القواطيع المختلفة للنظام عند التقائها سواء كانت حوائط أو حائطا بسقف أو جزئين سقف الخ .

الأسقف العادية

بما أن نظام ” كواد لوك ” هو نظام متكامل للبناء غير تقليدي يشتمل على الحوائط فإنه كذلك يمكن تصنيع وحدات سقفيه من الألواح ” كواد ” أو ” كواد بلاس ” أما عن عمليات التجميع و التركيب فإنها تشبه إلى حد كبير نفس أسلوب ربط الحوائط .

غير أنها قد تختلف في سمك ألواح الخرسانة المستخدمة و بالتالي سمك الأجزاء المعدنية المستخدمة في التجميع و الربط أما فيما يتعلق بعمل كافة الأشكال و التصميمات الهندسية من أجزاء النظام في الأسقف فإن النظام كذلك يتميز بالمرونة العالية كما هو واضح من شرح نظام تجميع الحوائط .

الأسقف الخضراء

يتمتع النظام الذي حصلت الشركة بموجبه على براءة اختراع مسجلة باسمها على نظام للأسقف معدة و مجهزة وفقا لمعايير العمارة الخضراء LEED حيث يتمتع السقف بالعديد من التجهيزات المستدامة و الموفرة للطاقة كما أنها بيئية بالأساس بما يعني أنها لن تكون ملوثة للبيئة في حالة الاستغناء عن احد أو بعض أجزائها .

مميزات تشكيلات Quad Lock الخرسانية

خفة الوزن و سهولة التركيب حيث يقل وزن الحوائط المنتجة وفقا لنظام ” كواد ” بأكثر من 30 % من النظم الأخرى الشبيهة و هو ما يعني أن المباني التي تنفذ به أمانا اكثر من غيرها .

m2pack.biz