كورس مكياج جديد على مدرسة الجميلة من أكاديمية Tess اللبنانية

كورس مكياج جديد على مدرسة الجميلة من أكاديمية Tess اللبنانية

كورس مكياج جديد على مدرسة الجميلة من أكاديمية Tess اللبنانية

أطلق موقع مدرسة الجميلة، أول مدرسة لتعليم فنون المكياج في الوطن، كورساً جديداً في المكياج الاحترافي من أكاديمية Tess اللبنانية، تقدمه خبيرة التجميل باسكال زوين. يتألف الكورس من 6 دروس تعليمية ستغنيك عن التوجه إلى صالونات التجميل في حال نفذت خطواتها وأسرارها.
طريقة تركيب الرموش الاصطناعية
يتميز هذا الكورس بدرسه بعنوان “طريقة اختيار ووضع الرموش الاصطناعية “، وستتعرفين من خلال هذا الدرس إلى أنواع الرموش الاصطناعية المختلفة مثل رموش 3D، الرموش العادية، ورمش رمش، إضافة إلى الطريقة الأنجح لتركيب رموش 3D.
شاهدي الدرس كاملاً هنا.
في أساسيات المكياج من أساسيات المكياج الناجح رسم الحواجب بطريقة طبيعية، وهو ما تقدمه الخبيرة في واحد من دروس الكورس بشكل تفصيلي، عدا عن أسرار الكونتور لصاحبات الوجه المستدير على وجه الخصوص. مكياج اليومي ومكياج عروس بعد إتقانك لهذه الأساسيات في المكياج، ستتمكنين من تنفيذ مكياج يومي خفيف، مناسب للإطلالات النهارية، كالعمل أو الجامعة. تقدم باسكل للعروس نوعين من المكياج، الأول مكياج هادئ بألوان ترابية لا يزول سحرها، ولا تبطل موضتها مع مرور الوقت، والثاني مكياج قوي دخاني أساسه الآيلاينر العريض.
ماذا ستجدين في دروس المكياج التعليمية؟
لم تكتفِ مدرسة الجميلة بتقديم الدروس التعليمية المصورة من الخبراء فقط، بل زودتك بقائمة من المنتجات المشابهة لتلك التي استخدمتها الخبيرة لتنفيذ كل واحدة من إطلالات المكياج؛ حيث ستتمكنين من الحصول عليها “أولاين” عبر موقع “المول”. ستتمكنين أيضاً من طرح أي استفسار أو تساؤل يتبادر إلى ذهنك على الخبراء، وستحصلين على الجواب الوافي.
اضغطي هنا للتسجيل في مدرسة الجميلة، شاهدي كورس أكاديمية Tess كاملاً، واطرحي تساؤلاتك في خانة أسئلة وأجوبة. سجلي مجاناً الآن على الرابط:
https://school.aljamila.com/

m2pack.biz