كيف تستطيعين اكتشاف غدر الصديقة؟

كيف تستطيعين اكتشاف غدر الصديقة؟

كيف تستطيعين اكتشاف غدر الصديقة؟

تعارض الروايات: من علامات غدر الصديقة هو تعارض الروايات يمكن أن تحكي لك شيئًا بأسلوب معين ولكن عندما تعرفين الحقيقة تعرفين أنها كانت تؤول حسب مزاجها لشيء في نفسها غير مفهوم لذلك اكتشاف غدر الصديقة يأتي من خلال تعارض الروايات ولي عنق الحقيقة لكي توقعك في المشاكل.
كذب كثير
كذب كثير يغلف غدر الصديقة ويحيط به ويمكنك اكتشافه ببساطة وسهولة لأن هذا الكذب في العادة يكون غير متقن والكذب غير المتقن يمكن اكتشافه ببساطة وخصوصًا إن كان كثيرا وفي كل شيء وعادة الإنسان المرتبك أو الذي يعلم أنه قام بشيء خاطئ يلجأ للكذب ظنا منه أنه سينجيه لكنه للأسف يتم اكتشافه بأسرع مما يتخيل هو.
أعذار واهية
الأعذار الواهية، عندما تطلبين منها شيء فهي تتعلل بأي شيء حتى لا تعطيه لك، عندما تقترحين عليها مرافقتها لشراء شيء ما فهي تعتذر بسبب مشوار هام ظهر لها فجأة، عندما تقترحين عليها أن تلتقيا لتتسكعان كالعادة تعتذر لأنها متعبة أو لأن والدتها تحتاجها أو أي من هذه الأشياء المتعددة، ومرة زوج أختي عندنا ومرة أختي نفسها تلد ومرة ذاهبون عند بيت عمي ومرة مسافرين لبيت خالي وأعذار كثيرة جدا تدل على أن هذه الفتاة لا تريد مواجهتك.
انتقاد على أتفه الأشياء
تشتري شيئًا تنتقدك، تذهبين إلى مكان معين تنتقدك، تأكلين شيئًا تنتقدك تقدمين على تصرف ما تنتقدك، لا يوجد لدى هذه الفتاة سوى الانتقاد وغدر الصديقة يجعلها تفكر دائمًا أن هذه الفتاة سيئة بالتالي تستحق ما تفعله بك بالتالي إذا رأيتِ انتقادات لأتفه الأسباب فاعرفي أنك تواجهي غدر الصديقة بك وعليك استيعاب ذلك.
شماتة عند السقوط
عادة عندما يقع أحد في أزمة فإنه من الأولى أن ندعمه ونشجعه ولكن ما يدل على غدر الصديقة أنه عند وقوعك في أزمة تظل تشمت فيك على طريقة: ألم أقل لك؟ ألم أحذرك؟ وأشياء من هذا القبيل، وتظل تهاجم تصرفاتك الطائشة التي توقعك في الأزمات وتستهجن خياراتك الطائشة في الحياة.
تحقير من كل ما تفعلينه
أي إنجاز تقومين به أو أي شيء يفرحك أو يدخل على قلبك السرور يواجه بتحقير وتقليل شأنه من هذه الصديقة، غدر الصديقة يصاحبه دائمًا شعور بالسخافة تجاه كل ما تفعلين وهذه ليست من الأساليب المناسبة للتعامل مع صديقة مقربة فالمفروض يكون هناك احترام لشعور الصديقة حتى إن شعرنا بتفاهة أحاسيسها فلا ينبغي أن نواجهها بذلك بل على العكس علينا أن نفرح لفرحها.

m2pack.biz