كيف يمكنك التعبير عن حبك لها؟محظورات لا تقم بها

كيف يمكنك التعبير عن حبك لها؟محظورات لا تقم بها

كيف يمكنك التعبير عن حبك لها؟محظورات لا تقم بها

الآن نتحدث عن محظورات لا تقوم بها عند إقامة علاقة على مواقع التواصل أو الرغبة في إقامتها:
الابتعاد عن العشوائية، يجب ألا تكون رغبتك هي الارتباط فحسب، بل رغبتك في الارتباط بفتاة تكن لها إعجابًا، لا يمكن أن تكون شخصًا يبحث عن أي أنثى للارتباط بها وتنجح، وحتى أنك ستمل بعد فترة حتى إن نجحت في المراحل التمهيدية وستقع في ارتباك الاختيارات حيث ستتساءل باستمرار إن كان اختيارك الذي اخترته صحيحًا أم لا.
عدم الاستهتار أو الاستهانة بهذه الشخصية التي تتحدث إليها، عند أول ذرة استهتار أو استهانة أو إهمال أو نفاذ صبر ستستشعر هذه الفتاة هذا مباشرة وبما أنك ليس لديك رصيد لديها فستنفر منك مباشرة وربما لن تتمكن من استرجاعها مرة أخرى.
عدم الاندفاع والتحلي بالصبر والتحلي بالتروي والاتزان، لا تتسرع في طلب شيء ولا تقفز على المراحل قفزًا ولا تطلب منها اللقاء المباشر في أول مرة تتحادثان فيها.
عدم مغازلتها في أول مرة تتحادثان، وعدم انتقادها بشكل مباشر عن رأي قامت بكتابته أو شيء من هذا القبيل بل تحلى بالذوق واللياقة قدر الإمكان.
عندما تلتقي بها لا تحدثها عن شيء كتبته واخرج خارج دائرة المواقع وتحدث عن الحياة لأنه كما قلت لك مواقع التواصل وسيلة وليست غاية ولكن يهمها أن تخبرها أن شخصيتها الواقعية هي نفسها التي على الإنترنت.
متى تبتعد؟
عندما تشعر أنك ليس لك قيمة عندها وأنها لا تملك أي انفعال أو شعور تجاهك وأنك لا تؤثر فيها على الإطلاق عليك الانسحاب حتى توفر على نفسك الإحراج ولا تستجدي علاقة على مواقع التواصل لن تأتي أصلا لذلك يجب أن يكون لديك الكياسة التي تدق لديك أجراس الانسحاب مبكرًا.

m2pack.biz