كيف يمكنك التعبير عن حبك لها؟

كيف يمكنك التعبير عن حبك لها؟

كيف يمكنك التعبير عن حبك لها؟

والآن نتحدث عن إقامة علاقة على مواقع التواصل مع فتاة وإرشادات كيف يمكنك التعبير عن إعجابك بها منذ البداية وقبل البداية وهو التمهيد للتعارف:
عند التعارف على شخصية ليس لك بها علاقة خارج الموقع فعليك أن تبعث لها رسالة تعرفها بنفسك وتعبر عن سعادتك لقبولها طلب الصداقة وتكون مقتصدًا في الكلام ورسميًا في الأسلوب وحتى إن لمست رغبة منها في الإطالة فعليك أن تنسحب بسرعة ولكن بدون قلة ذوق إنما بشكل دبلوماسي وذلك عملا بمبدأ الساحر اترك الجمهور وهو عنده الرغبة في المزيد.
عند التعارف على شخصية سبق لك معرفتها ولو بشكل شخصي عليك ألا تتخلى عن الرسمية بشكل كامل ولكن يجب أن تكون مألوفًا رغم ذلك وتتحدث في أمور عامة.
عليك أن تضبط إيقاعك على إيقاعها لا يمكنك استباق الأحداث إنما التحلي بالصبر وعدم التلميح لأي علاقات أو إعجاب حتى تشعر بإعجاب متبادل ووقتها عليك التصريح.
التركيز على الأشياء التي تشتركان على حبها، عليك أن تستغل تلك النقاط لصالحك عليك أن تبرز لها كم أنتما متفقان ومتوافقان في كثير من الأمور واحذر من الاختلافات، على الأقل في هذه الفترة عليك أن لا تشعر أنكما مختلفان أو بينكما فروق جوهرية في التفكير والرؤى.
الاهتمام بشئونها الصغيرة وعدم إهمالها ومعرفة مزاجها من خلال الحديث ومتابعة تحديثاتها أولاً بأول ومعرفة متى تتوقف عن الحديث ومتى تواصل الحديث.
البدء في مغازلتها عند مرحلة معينة ويجب أن تكون مرحلة مبكرة ومتقدمة ويجب أن تكون المغازلات بريئة ورقيقة وفي نفس الوقت مبتكرة حتى تجذبها، لا سيما أنها تتلقى العديد من المغازلات والإطراءات ولكن يجب أن تكون أنت مبتكرًا في مديحك وإطرائك.
عند إقامة علاقة على مواقع التواصل الاجتماعي مع فتاة عليك ألا تطري مظهرها فحسب بل قم بالثناء على تفكيرها ورؤيتها للحياة، عدم إصدار أحكام عليها وعدم لومها وعدم التذمر من شكواها وعليك أن تنتبه لهذا جيدًا أن قامت المرأة بحكي شيء لك ولم تستشعر اهتمامًا حقيقيًا بما تحكيه لك أو ضيق وضجر من شكواها وتنفيسها عما يجيش بصدرها فهي لن تثق بك بعد ذلك ولن تحكي لك أي شيء، لذلك كن حذرًا في مثل هذه الأمور.
الاهتمام بأفراد عائلتها وعملها وصديقاتها، الدخول إلى كافة تفاصيلها، لا تريد أن تشعر أنها محاصرة بالطبع ولكن من خلال تضمينها الحديث عنها في الحديث بشكل إجمالي عليك بتذكرهم وذكرهم في السياق إذا استدعى الأمر ذلك يجب أن تشعر هذه الفتاة أنك دخلت إلى حياتها بالفعل وأصبحت أمرًا واقعًا.
أخيرًا التعبير عن الإعجاب لا يأتي بشكل مباشر بل عن طريق التعبير عن الارتياح في الحديث معها ومدح شخصيتها بكونها مريحة وتلقائية ونقية وكل هذه الأمور.
كن صادقًا في كل ما تقوله لها، ابتعد عن الكذب والنفاق.. تلك هي النصيحة الأخيرة لك.

m2pack.biz