ماكياجك في الجامعة بألوان الباستيل

ماكياجك في الجامعة بألوان الباستيل

ماكياجك في الجامعة بألوان الباستيل

مع دخول عام دراسى جديد ، وإتيانه فى أواخر الصيف وبداية شهر الخريف ، تحتاج البنت نصائح للماكياج والموضة عند الذهاب الى الجامعة أو العمل فى الصباح .
كما أن هناك من نجدهن يخلطون بين ملابس الجامعة والسهرات أو الحفلات وأيضاً فى الماكياج فالكثير من البنات تضع ماكياج ملحوظ بشكل مبالغ فيه لا يتناسب تواجدها فى الجامعة او العمل فى فترة الصباح أو الظهيرة والتى تحتاج ماكياج وملابس معينة .
لذلك تقدم خبيرة التجميل – ميما النجار – نصائح للبنات فى ملابس وماكياج العمل او الجامعة فى الصباح حيث تقول : لابد أن تكون الملابس بسيطة جدا وبعيدة كل البعد عن الالوان الفاقعة ، وتكون كلها باستيل ، مثلا اذا كانت ترتدى تى شيرت يكون الالوان فاتحة على الجينز .
وأضافت ميما النجار : أنه بالنسبة للرجلين يفضل الفلات وغير محبب الكعب العالى ، اما الميك اب يكون كالآتى : صن بلوك مع فونديشن خفيف جداً مع ماسكرا خفيفة جدا مع روج لون الشفايف بالنسبة للجامعة والعمل فى الصباح والظهيرة.
وعن المحجبات أشارت خبيرة التجميل ميما إلى أن البنات المحجبات يفضل ملابس واسعة وجيبات بيلسيه جينز نازلة موضة ولفة الطرحة تكون بسيطه ولايستحب انها تكون ملفتة ، خاصة التى تكون مرفوعة فهى تظهر البنت بشكل بشع وكأنها كائن فضائى .

m2pack.biz