ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 2 – 4

ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 2 – 4
ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 2 – 4

ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 2 – 4

وإذا أردت أن تصلي بين الخطين العلوي والسفلي، فيمكنك القيام بذلك، على أن تيطيلي الخط الخارجي، بعض الشيء، مما يسبغ طولاً على العين. وينصح بعدم استعمال أي ظلال قائمة، لأنها تعطي نتيجة عكسية لفعل الظلال الفاتحة.ت

استعملي بعد ذلك الماسكرا، وذلك بوضع عدة طبقات متتالية منها، ولكن راعى ألا تضعي الطبقة التالية إلا إذا جفت السابقة، حتى لا تتجمع للرموش على صورة كتل، مما يفسد من جمال منظرها.

وهي تعطي للوجه منظراً يخالف ما تعطيه العيون الغائرة، وعلى ذلك فإن الماكياج المستخدم في هذه الحالة، يجب أن يكون عكس الماكياج السابق.

فالجفون تبسط عليها طبقة من كريم أساس غامق وقد يستعاض عن ذلك، برسم ظلت جفون بدرجة غامقة. ولكن ليس معنى ذلك، أن يبدو في صورة غير مألوفة، أو غير طبيعية، فإنه يفسد منظر بقية ماكياج الوجه كله، ويسبب نوعاً من عدم التناسب. إن خط الرسم بالآي لاينر، أو بالقلم. قد يكون أكثر تحديداً. أما عند اتصال بالخطين الخارجيين ببعضهما بعضاً، فلا يلزم إطالة العين. ويمكن وضع بعض الظل تحت الخط السفلي للعين ، وعند الزاوية الملاصقة لبداية الأنف.

هذا النوع من العيون يسهل كثيراً إصلاح عيوبه؛ ويكتفي للحد من استدارة العين، رسم حدودها الخارجية، وذلك بالإيحاء بمزيد من الطول لها.

وعند تجميل العيون المستديرة، أبدئي بالجزء العلوي، ومن الزاوية الداخلية للعين، إلى أن تصلي إلى طرفها الخارجي. ويمكنك أن تطيلي (الشرطة) الخاصة بها، عن طريق عمل خط خفيف بالقلم (مثل الخطين أ، ب في الرسم)؛ وعند التقاء الخطين. يلتقي أيضاً خطا رسما لعين العلوي والسفلي. وبذلك تكونين قد أصلحت من أهم عيب من العين المستديرة.

m2pack.biz