ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 3 – 4

ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 3 – 4
ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 3 – 4

ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 3 – 4

تعمدي عند استعمال الظل، أن تخفي الشكل الدائري للعين، عن طريق بسط الظل بعرض الجفن كله، على ألا يكون مرتفعاً حتى الحاجبين. وزيدي كذلك بعض الظل عند الزاوية الداخلية للعين.

ضعي بعد ذلك الماسكرا على الرموش العلوية فقط، على أن تكون كثيفة عند منبت الرموش، وخفيفة عند الأطراف. أما الرموش السفلية، فيتبع حيلها عكس ذلك.

ماكياج هذا النوع من العيون، يشبه كثيراً ماكياج العيون المستديرة، ولكنه يختلف عنه في أنه بالنسبة للخط العلوي، فإنه يكمل عند منتصف العين تقريباً، بدلاً من إكمالها هابطاً إلى أسفل، بحيث يكون مستقيماً بقدر الإمكان، على أن تصلي إلى نفس ارتفاع الحافة السفلية. ثم بعد ذلك، يرسم الخط السفلي، ويوصل الخطان ببعضهما بعضاً، كما هو موضح بالرسم، وبذلك تكونين قد أطلت العين، مما يضفي عليها شكلاً أجمل. هذا، والمثلث الناتج عن التقاء الخطين، يجب أن يكون كله من اللون الغامق، سواء بالقلم أو بالآي لاينر، ثم يستعمل بعد ذلك الظل، على أن يصل إلى الزاوية الداخلية للعين، مرتفعاً حتى بداية الحاجب. وبالنسبة للماسكرا، يجب أن توضح بعناية قائقة، بحيث تكون خفيفة عند منبت الرموش، وكثيفة عند الأطراف، وذلك بالنسبة للرموش العلوية. أما بالنسبة للرموش السفلية، فيعمل العكس، بحيث تكون الماسكرا كثيفة عند الجذور، وخفيفة في الأطراف.

هذا النوع من العين شائع لدى الكثيرات. وغالباً ما يصاحبه أنف مستطيل، وحاجبان متقاربان أيضاً. وسنعالج كل هذه الأمور مرة واحدة، كما لو كانت عيباً واحداً، ولكن ما هي الإصلاحات التي يمكن إضفاؤها على هذا الوجه لإخفاء عيوبه، وجعل أجزائه مناسبة ومتوائمة؟

m2pack.biz