ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 4 – 4

ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 4 – 4
ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 4 – 4

ماكياج للعيون ذات المواصفات الخاصة 4 – 4

أبدئي أولاً بنزع شعر الحاجبين من الداخل لتقصيرهما، وإبعاد المسافة التي بينهما. ثم أرسمي بالقلم خطا لزيادة طولها من الناحية الخارجية،  وعند رسم خط تحديد العين، لا تبدئيه من زاوية العين الداخلية، ولكن على مسافة منها، ولتكن عند بداية الرموش، . وكما حدث في المرات السابقة، اعملي على وصل الخطين العلوي والسفلي من الخارج، على أن تطيلي الخطين، وذلك لإعطاء مزيد من الطول للعينين بقدر الإمكان.

ضعي بعد ذلك الظل، مبتدئة من ناحية الزاوية الداخلية للعين، ومتجهة إلى الخارج. وبالنسبة للرموش، يفضل استعمال الرموش الصناعية، على أن تثبت ابتداء من الربع التالي للزاوية الداخلية للعين، في اتجاه الخارج.

إن صفات هذا النوع من العيون، هي عكس صفات العيون السابقة؛ وعلى ذلك فإن الماكياج الخاص بها، سيكون، تبعاً لذلك، على عكس الكلام السابق ذكره.

ابدئي بعمل خطين خفيفين بالقلم، عند الزاوية الداخلية للعين، مطيلة بذلك خطوط تحديد العين، كما هو موضح بالرسم (أ، ب)، بحيث تطول العين إلى ناحية الأنف. كذلك أطيلي رسم الحاجبين إلى الداخل، مع تقصيرهما من الناحية الخارجية. ضعي بعد ذلك الظل، على أن تمديه إلى الداخل، مع الرسم السابق عمله لتحديد العين. وكلما اتجهت إلى الخارج، كلما كان لون الظل أفتح. ضعي بعد ذلك الماسكرا، على أن تجعليها كثيفة، سواء على الرموش العلوية، أو السفلية.

وبذلك نكون قد اختبرنا جميع أنواع العيون الشائعة. وقد بينا في الرسم كيفية إصلاحها. فإذا لم تسن لك أن تنقي العملية منذ المرة الأولى، فلا تيأسي فإن ذلك يجيء بالمران، وستصلين حتماً إلى الطريقة التي تجملين بها عينيك، بحيث تتمشى مع وجهك، وشخصيتك.

m2pack.biz