مشروع ناجح جدا بتكاليف بسيطة وارباح خيالية وبدون عمالة او مقر

استعرضنا معكم فى اوقات سابقة الكثير من الافكار الغير متعارف عليها او الغيرة منتشرة بين الناس ومن المعرف ان الفكرة الجديدة التى تنفذ بطرق واقعية يمكن ان تحقق نجاحات غير مسبوقة وسنعرض عليكم اليوم فكرة مشروع ناجح غير منتشر وبتكاليف قليلة ولا يحتاج الى مكان او مقر ادارى ولا حتى الى اى نوع من انواع العمالة، والفكرة عبارة عن شراء سيارات الحوادث المعطلة بسبب الحوادث واعادة تصليحها ومن ثم عرضها للبيع وتحقيق الكثير من الارباح وما يميز هذا النشاط ان يمكنك الاستمرار بة او وقفة فى اى وقت شئت فأنت لست ملتزم بسلعة ما او بضاعة فى المخزن وسنعرض اهم الطرق والخطوات الواجب اتباعها لكى تحقق النجاح المرجو من هذا النشاط.

خطوات يجب اتباعها فى مشروع ناجح شراء سيارات الحوادث:

– يتم الاتفاق مع صاحب ورشة او ميكانيكى خبير على جلب سيارات لة وتصليحها واعطائة مستحقاتة بعد البيع او اذا توافرت لديم اموال يمكنك اعطائة حقة.

– بعد ذلك يتم البحث عن السيارات التى تهشمت فى الحوادث وهنا لا نقصد السيارات المدمرة تماماً بل التى تعطل جزء منها او يمكن تصليحها ويتم شرائها بثمن يقل بكثير جداً عن ثمن بيعها.

– بعد ذلك يتم اخذ السيارة الى الميكانيكى ومطالبتة بتصليحها جيداً وبعد ذلك يتم تجربتها والتأكد من انها تسير بشكل جيد.

– بعد الانتهاء من خطوة التصليح يتم الاتفاق مع صتحب معرض على شراء السيارة او عرضها مقابل رسوم ويمكن بيعها عن طريق الانترنت او الجرائد وغيرها من وسائل الانتشار.

– عندما يأتى اليك مشترى يتم بيع السيارة لة بالسعر المناسب وبالتالى تكون حققت الكثير من الارباح فى عملية واحدة.

– انت الان تمتلك فكرة مشروع ناجح ومربح ويمكنك تجربتها اكثر من مرة او التوقف فى الوقت الذى تحب.

m2pack.biz