مكالمات فيديو مجانية من خلال الفايرفوكس

مكالمات فيديو مجانية من خلال الفايرفوكس

مكالمات فيديو مجانية من خلال الفايرفوكس

دائمًا ما تشهد برامج الشبكة العنكبوتية تطورًا مستمرًا، ويتم إضافة التعديلات على الكثير من برامجها، ولعل متصفح فايرفوكس أحد هذه البرامج، حيث أضافت شركة موزيلا المطورة له ميزة جديدة تحمل اسم Firefox Hello، والتي تمكن المستخدم من إجراء مكالمات الفيديو مجانًا من المتصفح مباشرةً. وتوجد هذه الميزة على النسخة 34 وما بعدها فقط.
أما طريقة تفعيلها فتتم من خلال كتابة about:config في شريط العنوان، ثم البحث عن loop.throttled وتغيير قيمة الحقل Value إلى False من خلال الضغط مرتين على كلمة True. بعدها يتم إعادة تشغيل المتصفح من جديد، ثم يتم الضغط على آيقونة القائمة الموجودة على يمين شريط العنوان واختيار تخصيص Customize. في النافذة الجديدة يجب سحب أيقونة Hello إلى أي مكان في شريط العنوان ليتم إضافتها. وبعد الإضافة، وبمجرد الضغط على الأيقونة تظهر نافذة تحتوي على رابط لمشاركته مع بقية المُستخدمين للانضمام إلى هذه المحادثة مُباشرةً بعد الضغط على زر ” Start” بحسب العربية نت
تجدر الإشارة إلى أنّ فايرفوكس هو: متصفح ويب مجاني وحر (مفتوح المصدر) يعمل على أنظمة تشغيل متعددة، تعمل مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين على تطويره. تهدف مؤسسة موزيلا بفيرفكس إلى تطوير متصفح سريع وصغير وقابل للتوسيع منفصل عن طقم برمجيات موزيلا. أصبح المتصفح فيرفكس المشروع الرئيس لمؤسسة موزيلا، ويتم تطويره بالتوازي مع ثندربرد عميل البريد.

m2pack.biz