مليونا ريال جائزة ماراثون الرياض

مليونا ريال جائزة ماراثون الرياض

مليونا ريال جائزة ماراثون الرياض

بهدف نشر ثقافة الاهتمام بالألعاب الرياضية المختلفة، وزيادة الإقبال على ممارستها بكافة أشكالها وأنواعها، وتحفيز المجتمع على ذلك، تشهد مدينة الرياض سباق ماراثون الرياض الدولي، أحد الأحداث الرياضية النوعية التي عملت الهيئة العامة للرياضة على إقامتها وتنفيذها.
وقد وجَّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بتخصيص مبلغ مليونَي ريال جوائز مالية للمشاركين في سباق ماراثون الرياض الدولي، بواقع مليون ريال لصاحب المركز الأول، ومليون توزَّع على بقية المراكز.
وأكملت الهيئة العامة للرياضة كافة الترتيبات الخاصة بإقامة السباق الدولي المرتقب المقرَّر إقامته في 24 فبراير الجاري. بحسب الصحف المحلية.
جدير بالذكر، أن سباق ماراثون الرياض الدولي سيكون مفتوحاً لجميع الأعمار وللمواطنين والمقيمين، بثلاث مسافات “4 كيلومترات، 8 كيلومترات، 21 كيلومتراً”، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة فيه، فيما سيشارك الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية في هذا الحدث الرياضي الكبير بإقامة عديد من الفعاليات المصاحبة والنشاطات المجتمعية المتنوعة.

m2pack.biz