مليونا ريال جوائز مهرجان “هيا جدة”

مليونا ريال جوائز مهرجان “هيا جدة”

مليونا ريال جوائز مهرجان 'هيا جدة'

سيقدم مهرجان “هيا جدة” الذي انطلق في نسخته الخامسة يوم الخميس الماضي بهدف تنشيط السياحة في جدة مفاجآت كبيرة لزائريه عبارة عن جوائز قيمتها ملايين الريالات.
حيث ستُوزَّع في المهرجان الذي يستمر شهراً كاملاً 13 سيارة، وما يقارب من مليوني ريال جوائز نقدية وعينية، وينطلق السحب الأول بعد غد باحتفالية كبيرة في مركز عزيز مول على السيارة الأولى، وكذلك سيتم توزيع أكثر من 40 جائزة منوعة.
وأعلنت الغرفة التجارية والصناعية في جدة عن إقامة 150 فعالية سياحية وتسويقية، وتقديم عديد من الهدايا من قِبل 5 آلاف محل تجاري وعشرات المراكز التجارية في هذه النسخة من المهرجان التسويقي.
وأكدت أن الفعاليات ستستهدف أكثر من مليوني زائر لدعم قطاع التجزئة، وكذلك القطاعات السياحية الأخرى مثل الفنادق، وأماكن الترفيه، والمنتجعات بهدف تعزيز مكانة “عروس البحر الأحمر” على الخريطة السياحية محلياً وإقليمياً.
وأوضح الأمين العام المكلف ل “غرفة جدة” حسن دحلان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر الغرفة، أن المهرجان الذي يحظى باهتمام ودعم كبيرين من الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، ومستشار الملك سلمان, والأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة, ستشارك فيه 5 جهات رسمية، هي: محافظة جدة، و”الأمانة”، وهيئة السياحة والتراث الوطني، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي إضافة إلى المنظم الرئيس “غرفة جدة”. وأكد أن النسخة الخامسة تسعى إلى أن تكون
الأفضل في تاريخ المهرجان من خلال مجموعة كبيرة من الفعاليات والجوائز والسحوبات، مبيناً أن المهرجان يحقق عائدات مباشرة وغير مباشرة كبيرة في ظل التنوع والشمولية ما بين الترفيه والرياضة والتسوق الممتع.

m2pack.biz