نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 4 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة  ( 4 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 4 – 10 )

إن علية قص و تشكيل الفوم هي أسهل بكثير منه في الطوب الذي يستلزم منشار ( صاروخ ) خطر التشغيل و يتطلب زيا خاصا على الوجه و اليدين أما في وحدات بيلد بلوك و الفوم فقصها يتم بالهواء الساخن .

  • القابلية للدوران : و يقصد هنا إمكانية رص و تركيب وحدات بيلد بلوك في أي اتجاه كان و لا يستلزم وضعا في وضعية معينة لكي تعشق مع الوحدة المجاورة كما هو الحال في منتجات بعض الشركات الأخرى ، الميزة هنا هي سرعة التركيب و تقليل الهادر جدا .
  • وحدات تامة التركيب : و هذه ميزة كبيرة في بيلد بلوك حيث إن وحداتها جاهزة تماما للتركيب و لا تحتاج إلى تجميع إضافي في الموقع كما هو الحال في الوحدات المعروفة من قبل شركات أخرى في الخليج العربي ، و هذه الصفة تؤمن السرعة في التنفيذ و كذلك تضمن عدم حدوث إخفاء من العمالة .
  • سمك كبير للفوم عالي الكثافة : حيث إن كل ناحية من الهيكل مدعمة ب 5 سم من الفوم العالي الكثافة و هذا يمكن أن يتم تركيب كل الوصلات الكهربائية بداخل الجدار الفوم بدلا من التخريم في الخرسانة المسلحة ، مما ينجز المهمة أسرع بكثير و بشكل أنظف .
  • التصميم : إن التصميم الفريد للأسنان الموجودة على طرفي ألواح الفوم من شأنه أن يضمن التركيب المحكم بدون الحاجة إلى أي إغراء أو مواد لاصقة .
  • العلامات الإرشادية : إن ألواح بيلد بلوك فوم مليئة بالعلامات الإرشادية من الخارج طولا و عرضا مقسمة بالسنتيمترات لتوفر عامل الوقت الضائع في القياس بأجهزة قياس أخرى أو استخدام الأقلام لتعليم أماكن الوصل أو القص .
m2pack.biz