نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 5 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة  ( 5 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 5 – 10 )
  • الروابط البلاستيكية المدعمة : يربط بين وجهي الفوم في بيلد بلوك روبط بلاستيكية عالية الصلابة مدعمة لتتحمل قوة شد مقدارها 200 كجم علي النقطة الواحدة به . كل وحدة من وحدات بيلد بلوك بها ثمانية روابط بلاستيكية مدعمة و ليس ستة كما هو متعارف عليها و ذلك لزيادة قوة للوحدة و توزيع الأحمال بشكل منتظم للدخول الوحدة . كل رابط بلاستيكي به اربع نقاط ارتكاز مما يعني ان المتر المربع من بيلد بلوك يمكنه ان يتحمل قوة ضغط خارجية مقدارها 6.4 طن و هذا يزيد من سماحية ارتفاع الجدار في الصبة الواحدة للخرسانة السائلة . كذلك فان اختيار صنع الروابط من البلاستيك المدعم بدلا من المعدن كما كان عروفا هو لزيادة العزل الحراري و عدم تشكيل نقاط حرارية نتيجة وجود معدن بين الوجهين الداخلي و الخارجي .

لقد تم تصميم الروابط البلاستيكية بشكل مفتوح من الوسط لكي يسمح بحرية مطلقة لسريان الخرسانة السائلة دون أي معوقات هذا للحصول علي اكبر تجانس في الجدار علي خلاف ما تقدم بعض المنتجات الأخرى من وجود شبك في مسار الخرسانة يكون سببا في تكون جيوب هواء .

  • قنوات عميقة لتثبيت حديد التسليح : لقد تم تزويد الروابط البلاستيكية بقنوات عميقة علي شكل أصابع محكمة لتثبيت حديد التسليح بها دون الحاجة إلي سلك ربط أو لحام كهربي كما هو معتاد ، و كون هذه القنوات عميقة فهي تسمح بإدخال سيخين و ليس واحدا في كل قناة . و هذه القنوات تريح العامل من ضبط موقع الأسياخ و تراصها حيث انه يركب كل أسياخ الجدار في قناة مرقمة .
m2pack.biz