نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 9 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة  ( 9 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 9 – 10 )

الكهرباء و السباكة

إن من أكبر ميزات نظام بيلد بلوك هو السرعة الفائقة و السهولة في تركيب أنظمة الكهرباء و السباكة في المنشأة حيث إنه يتم فتح قنوات في الجدران الفوم لتمرير الكابلات بالهواء الساخن ثم نغلق بعد ذلك بنفس مادة الفوم لكن سائلة ترش نجافي ليعود الجدار كما كان . يتم كل هذا دون لمس الخرسانة المسلحة المخبأة خلف الفوم العازل كذلك توضع علب الكهرباء و التحول بنفس الأسلوب .

كذلك هو الحال بالنسبة إلى السباكة ، و هنا تشير إلى أن كل ما يجب تمريره عبر الجدار من داخل المنشأة إلى الخارج يوضح له أنبوب في مكانه المخصص قبل عملية الصب للخرسانة .

حمامات السباحة

من الطريف ما نراه من ردود فعل عملائنا حين نخبرهم إننا ننجز حمام السباحة بمساحة 100  م 2 في يوم واحد .

و السبب سهل التفسير فهياكل بيلد بلوك معزولة بطبيعتها فلا تحتاج إلى إضافة طبقات كثيرة من مواد عازلة مكلفة ، و مضيعة للوقت ، هي فقط ترش ببخاخ سريع الجفاف في ساعة واحدة بعد رص الهياكل و صبها .

خزانات المياه و الحواجز

من ميزات نظام بيلد بلوك للمباني أنه يمكن من عمل حواجز و سدود للمياه منيعة و يمكن تشييدها في أصعب الظروف و كذلك يمكن تجنب حوادث المياه التي تغرق مئات المنازل .

التشطيبات

في الواقع فإن تشطيب الجدران الناتجة من هياكل بيلد بلوك هي أسهل بكثير من تشطيب الحوائط الطوب حيث إن خطوتين من أصل ثلاث خطوات تقليدية لا تحتاج إليهما هنا مما يوفر مرة أخرى في الوقت و التكاليف .

m2pack.biz