نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 8 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة  ( 8 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 8 – 10 )

و أخيرا يتم صب الخرسانة السائلة ” خرسانة جاهزة ” في الفراغ الموجودة بالحوائط و بهذا نكون قد أنشأنا أول دور .

جدير بالذكر هنا أنه من الممكن تنفيذ عملية صب الصف الأول من الحوائط في نفس وقت صب الأساسات الشريطية لزيادة قوة تماسك الجدران بالأرض و الحفاظ علي ميداء المنشأة أحادي البنية .

الفتحات و الدورانات

تترك كل الفتحات المطلوبة مفرغة قبل عملية الصب مما يوفر كل من الخرسانة و الحديد و الهياكل كما يتم عمل الأشكال الدائرية في الموقع بقص ولى الهياكل بكل سهولة .

الأسقف

يتم رص هياكل الأسقف و تعشيقها مع بعضها البعض لتكوين أطوال أفقية . بطبيعة تصميم هياكل اسقف بيلد بلوك فإن مع رصها تتكون بين هذه الأطوال أشكال سداسية ينتج منها لاحقا ما يشبه الكمر كل 60 سم عند الصب للخرسانة بعد رص الهياكل السقفية يتم وضع الأسياخ الأفقية و الرأسية بشكل موصوف لنحصل على اكبر فعالية ، إن هياكل سقف بيلد بلوك بتصميمها المميز تتيح للمستخدم عمل أسقف بمساحات 10 أمتار × 10 أمتار دون الحاجة إلى أي عمود في المنتصف و بهذا نحصل على غرف ضيافة واسعة دون عوائق تعيق الحركة و المفروشات .

بعد رص حديد التسليح بالأسقف يتم وصلها بحديد تسليح بالحوائط على شكل زوايا 90 درجة ثم يتم صب الخرسانة الجاهزة لتغطي كل شيء و بذلك تحصل على اسقف خرسانة معزولة عالية المتانة . هياكل بيلد بلوك للأسقف كذلك متغيرة السمك فإذا لزم الأمر يمكن الحصول على سمك عازل قدره 30 سم .

m2pack.biz