نظم البناء سابقة التجهيز ( أسقف وحوائط ) (2 – 3 )

نظم البناء سابقة التجهيز ( أسقف وحوائط ) (2 – 3 )

نظم البناء سابقة التجهيز ( أسقف وحوائط ) (2 – 3 )

ويتم توفير الوقت والتكلفة باستخدام اطارات الدفع والتى توفر عوامل الأمان فى الموقع لأن معظم عمليات التجهيز تتم على مستوى الأرض يمكن تركيب سقف بمساحة 100متر فى 60 دقيقة فقط .

العزل الحرارى.

يتحقق العزل الحرارى فى النظام من خلال الكتل الحرارية وفراغ الهواء الناتج من عوارض الصلب واطارات الحوائط كما أن خصائص العزل تتوافق مع كود البناء .

العزل الصوتى.

الكتل البنائية نفسها فى النظام تعمل كعازل للصوت والتشطيبات الأخرى تمتص الذبذبات والموجات الصوتية للتحكم فى الصدى ولذلك فان النظام ملائم لبناء المؤسسات العلمية والرياضية والمسارح وستوديوهات الصوت . التشطيبات النهائية لألواح هذا النظام : الغلاف النهائى على الالواح عبارة عن ورق كرافت يمكن دهانه أو رسمة أو تغطيتة بورق حائط أو ألياف . وهناك نوع ثانى مغطى بدهان نسيجى مصنوع من جزيئات محببة معلقة فى دهان الكايد أبيض  Alkyd وهو مركب كيميائى  يستخدم فى اللصق تجعل السطح مناسب كما ان الأسطح والحوائط لا تتطلب صيانة تقريبا , النوع الثالث مغطى بشريحة أسمنتية وهو مقاوم للأحمال والصدمات . النوع 5ألواح مجهزة صوتيا عن طريق نظام فتحاتللتحكم فى امتصاص الصوت محفورة بطريقة هندسية فى السطح السفلى من اللوحة . يوجد أيضا لوحات Soundsorb للتحكم فى الضوضاء الداخلية وهى مصنوعة بأسطح فويل وألومنيوم التركيب يتم وضع العوارض الصلب على رصيف بوحدات حمل وبأبعاد متساوية ثم ىيتم وضع الألواح داخل

m2pack.biz