نظم البناء سابقة التجهيز ( أسقف وحوائط ) (3 – 3 )

نظم البناء سابقة التجهيز ( أسقف وحوائط ) (3 – 3 )

نظم البناء سابقة التجهيز ( أسقف وحوائط ) (3 – 3 )

نظام العوارض ويمكن بشكل اختيارى تركيب شرائح ارشادية لوضع اللوحات بحيث يتم وضع اللوحة على الشريحة المطابقة وازالة الشريحة بمجرد رفع اللوحة ثم يتم بعد ذلك تأمين وضع اللوحات باستخدام أسافين يتم دقها فى ثقوب محفورة مبسبقا فى عوارض الصلب ثم يمكن بعد ذلك تراكم الوحدات على قمة بعضها البعض لتوفير أكبر قدر من المساحة . يمكن أيضا بشكل اختيارى تركيب درابزينات ملحقة بعوارض الصلب قبل رفع الوحدات .

الرفع بالونش .

يتم رفع الوحدات فوق المبنى وتحريكها باستخدام خطوط ملحقة باطارات الرفع كما هو موضح , ثم يتم وضع اللوحة بمحاذاة خوابير مثبتة فى العوارض وخفضها على هذا الوضع وتمكينها والتحامها فى هيكل الصلب وبمجرد تأمين وحدات السقف فى مكانها تصبح وحدات هيكلية قابلة للتحريك ويعود الونش ليرفع وحدة أخرى .

تركيبات الحوائط .

يمكن استخدام نفس طريقة الرفع هذه فى تركيب وحدات الحوائط .

الرفع الرأسى .

يعمل اطار الرفع فى نظام الحوائط والأسقف كما أن الغلاف الخارجى والمواسير السفلية والقنوات واية وصلات اخرى ضرورية يمكن تركيبها فى وحدات الحوائط أثناء التجميع على الأرض. يتم بعد ذلك تثبيت وحدات الحوائط فى الأعمدة الصلب بخوابير ووصلات تثبيت وتتنوع مقاسات الوحدات المرفوعه لتناسب مساحات وحدات الصلب . يذكر أن هذا النظام سابق التجهيز يتم توفيرة من خلال شركة  DURRAالعالمية .

m2pack.biz