هل تريد عمل كوميك؟ تعرف على أهم 10 مواقع تساعدك

هل تريد عمل كوميك؟ تعرف على أهم 10 مواقع تساعدك

هل تريد عمل كوميك؟ تعرف على أهم 10 مواقع تساعدك

عمل كوميك
إن عمل كوميك أصبح سهلاً الآن خاصة من الثورة التكنولوجية الحديثة التي ظهرت مؤخراً في عالم الكرتون والجرافيك وغيرها من الأدوات، ومن المعروف أن الرسوم الكرتونية أو الكوميك من الأمور التي يستخدمها الشباب على شبكة الإنترنت وكذلك في القصص المصورة والتي في أغلب الأحيان قصص ساخرة.
على أية حال للمهتمين بعالم الكوميك في هذا المقال ستتعلم القيام بعمل كوميك عبر 10 مواقع هامة لصناعة الكوميكس.
قم بعمل قصة مصورة عبر الكوميك بسهولة عبر 10 مواقع
هناك 10 مواقع هامة لصناعة الكوميكس، حيث يمكنك صناعة قصة مصوّرة بسهولة عبر 10 مواقع فقط، وهي من أشهر المواقع على شبكة الإنترنت في هذا المجال:
موقع مارفل Marvel
يمكنك القيام بعمل كوميك ذو جودة عالية عبر موقع Marvel ومن المعروف أن شركة مارفل هي أحد الشركات العالمية التي قامت بصناعة العديد من الشخصيات الكرتونية مثل الرجل الحديد وكابتن أمريكا، يمكنك الدخول على الموقع للقيام بعمل كوميك على غرار تلك الشخصيات الشهيرة.
موقع Bitstrips .. صورك الشخصية كارتونية مبدعة
يمكنك استخدام صورك الشخصية وتحويلها إلى العنصر الكارتوني المبدع وعمل قصص مصورة أنت بطلها باستخدام موقع Bitstrips أحد أهم مواقع الكوميكس على شبكة الإنترنت.
موقع MakeBeliefsComix .. كم هائل من الشخصيات الكارتونية
إن موقع MakeBeliefsComix من المواقع الهامة بالنسبة لعالم الكوميكس حيث هناك العديد من الشخصيات التي يمكنك استخدامها وعمل كوميك وقصص مصوّرة شيقة وذات هدف ومضمون.
موقع Witty Comics .. موقع مختلف ومبدع في نفس الوقت
إن الموقع الذي يدعى Witty Comics تبنى فكرته على رفع صورة لشخصين أو اكثر والقيام بتحويلها إلى عناصر كارتونية هامة يمكنك من خلالها إدماجها عبر قصص مصوّرة أو عمل كوميك.
موقع Write Comics .. كتابة نص على القصص المصوّرة
إذا كنا نتحدث عن القصص المصوّرة والشخصيات الكارتونية فإن هذا الموقع يتيح لك ببساطة كتابة نص على تلك القصص بسهولة تامة ودون جهد يذكر.

m2pack.biz