هنا رابط التقديم على الوظائف الشاغرة في الهيئة الملكية بالجبيل

هنا رابط التقديم على الوظائف الشاغرة في الهيئة الملكية بالجبيل

هنا رابط التقديم على الوظائف الشاغرة في الهيئة الملكية بالجبيل

أعلنت الهيئة الملكية بمحافظة الجبيل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبرنامج التأهيل والإحلال لتوطين الوظائف عن فتحها لباب التقديم على العديد من الوظائف الشاغرة الفنية والإدارية للرجال، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019 وحتى 25 ديسمبر. وتتوفر تلك الوظائف بمحافظة الجبيل الصناعية بكل من شركة الشلوي العالمية للتجارة والمقاولات وشركة أساس العالمية […]
2019-12-16T13:46:24+00:00
أعلنت الهيئة الملكية بمحافظة الجبيل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبرنامج التأهيل والإحلال لتوطين الوظائف عن فتحها لباب التقديم على العديد من الوظائف الشاغرة الفنية والإدارية للرجال، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019 وحتى 25 ديسمبر.
وتتوفر تلك الوظائف بمحافظة الجبيل الصناعية بكل من شركة الشلوي العالمية للتجارة والمقاولات وشركة أساس العالمية المحدودة، ويمكن التقدم إليها للحاصلين على شهادات البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة.
أما تخصصات الوظائف الشاغرة فهي تشمل الآتي: كهربائي سيارات، إداري، مراقب عمال أجهزة الراديو، مشغل حاسب آلي، أمين مستودع، ولمعرفة شروط تلك الوظائف وطريقة التقديم عليها يتم اتباع الآتي:
الدخول على الرابط المباشر لأحدث الوظائف ببرنامج التأهيل والإحلال بالجبيل الصناعية من خلال الضغط على هذا الرابط.
في يمين الصفحة وأسفل خانة أحدث الوظائف ستظهر الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها، يتم الضغط على اسم كل وظيفة لمعرفة تفاصيلها، وللتقديم يتم الضغط على أيقونة “تقدم الآن” الموجودة أسفل كل وظيفة.

m2pack.biz