هند الصبيح تنال وسام جوقة الشرف الفرنسي تكريماً للمرأة الكويتية

هند الصبيح تنال وسام جوقة الشرف الفرنسي تكريماً للمرأة الكويتية

هند الصبيح تنال وسام جوقة الشرف الفرنسي تكريماً للمرأة الكويتية

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، أن حصولها على وسام جوقة الشرف برتبة فارس، المقدم من رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند، يعد تكريما للمرأة الكويتية، وتأكيدًا على عمق العلاقات بين الكويت وفرنسا.
جاء ذلك في تصريح أدلت به الصبيح للصحافيين ردًا على سؤال حول استقبال الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لها بمناسبة حصولها على الوسام الفرنسي، وذلك خلال حضورها احتفال السفارة اليونانية في الكويت بالعيد الوطني لبلادها.
وقالت الصبيح إنها قدمت الوسام للشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أثناء استقباله لها مشيرة إلى أنه «أعرب عن اعتزازه بحصول امرأة كويتية من أفراد الحكومة على هذا الوسام».
وأضافت أن كلمات رئيس مجلس الوزراء أعطتها دافعًا لتقديم المزيد لهذا البلد.
من جهة أخرى أشادت الصبيح بعمق العلاقات والتعاون البناء بين الكويت واليونان، مشيرة إلى الاستعدادات الجارية لافتتاح خط نقل جوي مباشر من الكويت إلى العاصمة اليونانية أثينا في الأشهر المقبلة.
وأعربت عن أملها في أن يساهم هذا الخط الجوي في زيادة أعداد السياح الكويتيين إلى اليونان، وأن تشهد العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ازدهارًا، مما سيساهم في انتعاش الاقتصاد الكويتي.

m2pack.biz