هيئة الصحافيين تنظم دورات للإعلاميين

هيئة الصحافيين تنظم دورات للإعلاميين

هيئة الصحافيين تنظم دورات للإعلاميين

تنظم هيئة الصحافيين السعوديين بالتعاون مع قسم الإعلام بالسفارة الأمريكية في الرياض، وأكاديمية الأمير أحمد بن سلمان، ثلاث دورات تدريبية للصحافيين في الرياض وجدة والدمام، وتأتي هذه الدورات التدريبية في ضمن التعاون القائم بين الجهات الثلاث في مجالات التدريب، وورش العمل التي تقام بتعاون مشترك بينهم، وستعقد الدورة التدريبية الأولى في 28 يناير 2013 بمقر هيئة الصحافيين السعوديين في الرياض، وموضوع الدورة (معايير التحرير الدولية) _التحرير الصحفي_ لمدة ثلاثة أيام، أما الدورة الثانية فستكون في الدمام، وستعقد في 18 فبراير 2013م.
والدورة الثالثة في جدة في 11 مارس 2013م، وقد تم مخاطبة المؤسسات الإعلامية لترشيح صحافيين للدخول في هذه الدورات التي ستكون من دون مقابل مادي.
يذكر أنّ هيئة الصحافيين السعوديين والسفارة الأمريكية في الرياض أقامت العام الماضي دورة تدريبية نسائية حول (الصحافة الإلكترونية) استمرت لمدة يومين وحضرتها أكثر من 50 إعلامية وصحافية من مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات الصحفية وذلك في مقر الهيئة بحي الصحافة.
وكانت الدورة تأتي ضمن إطار التدريب للصحافيات والإعلاميات السعوديات اللاتي يعملن في مختلف فروع الإعلام، وذلك لزيادة كفاءتهنّ المهنية في ممارسة العمل الإعلامي.

m2pack.biz