“وطني الإمارات” تصمم شعار حملة احتفالياتها بيوم العلم

“وطني الإمارات” تصمم شعار حملة احتفالياتها بيوم العلم

'وطني الإمارات' تصمم شعار حملة احتفالياتها بيوم العلم

أطلقت مؤسسة “وطني الإمارات” شعار حملتها واحتفاليتها بيوم العمل الاستجابة لمبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، التي أطلقها كتغريدة على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وجاء فيها: “نريد علمنا خفاقاً على مبانينا ومرافقنا ومؤسساتنا.. فيه قوة وطاقة وحركة تغير الزمن وتصنع الإنجاز”، للاحتفال في الثالث من نوفمبر بيوم العَلَم، واعتبارها مناسبة وطنية سنوية يحتفل بها الإماراتيون تزامناً مع الاحتفال بيوم تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مقاليد الحكم.
وكان الشعار الذي نشره الشيخ محمد بن راشد إلى جانب تغريدته والتي أعلن فيها عن مبادرة يوم العَلَم هو من تصميم مؤسسة “وطني الإمارات” هدية لشعب الإمارات الوفي، وعلامة محبة وإخلاص للدولة وحكامها وشيوخها. ورمزاً لجملة من الفعاليات والبرامج تحت شعار “هذا علم داري..وهذا أساسي”.
ضرار بالهول الفلاسي مدير عام مؤسسة “وطني الإمارات” قال: “شرف كبير لمؤسسة “وطني الإمارات” أن يكون الظهور الأول لشعارها “علم” المصمم خصيصاً لاحتفالية وفعاليات يوم العَلَم على صفحة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي يحمل أيضا عبارة “هذا علم داري وهذا أساسي”.

m2pack.biz