“وطني الإمارات” تُعرف أطفال “السلام” بمآثر حكام الإمارات

“وطني الإمارات” تُعرف أطفال “السلام” بمآثر حكام الإمارات

'وطني الإمارات' تُعرف أطفال 'السلام' بمآثر حكام الإمارات

أقامت مؤسسة “وطني الإمارات” ورشة عمل تحت عنوان “شيوخ الإمارات”، في روضة “السلام” الحكومية بالشارقة، بهدف تعريف الجيل الصاعد بأسماء ومآثر حكام وشيوخ الإمارات العربية المتحدة وعطائهم، بما يعزز قيم المواطنة الصالحة، ويخلق جيل يؤمن بوطنه وقادته، ويعتز بهويته الوطنية.
جاء ذلك ضمن احتفالات وفعاليات “وطني الإمارات” استجابة لمبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للاحتفال في الثالث من نوفمبر بيوم العلم واعتباره مناسبة وطنية متزامنة مع يوم تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مقاليد الحكم.
وشكرت فاطمة عبد العزيز السركال مدير روضة “السلام” مؤسسة “وطني الإمارات” على ما تبديه من اهتمام بليغ الأثر في مجال نشر ثقافة الاعتزاز والانتماء للوطن، وعلى جهودها الحثيثة الموجهة لأبناء الدولة عامة والأطفال بشكل خاص، لبناء جيل مؤمن بقيم الإمارات الأصيلة وفخور بقادتها وشيوخها.
وأعربت تميمة النيسر مدير إدارة الفعاليات والمعارض في مؤسسة “وطني الإمارات” عن حرص المؤسسة على تعزيز مشاعر الانتماء والولاء للوطن، وأوضحت أن المؤسسة لن تجد مناسبة عظيمة الوقع والأصداء أكثر ملائمة من “يوم العلم”، لإيصال رسالتها لأطفال وشباب الإمارات كافة، ومفادها حب الوطن والإخلاص لرموزه الوطنية، والتفاني من أجله.
وتضمنت ورشة “شيوخ الإمارات” التي نفذها كادر من مؤسسة وطني الإمارات، لنحو 150 طفلاً وطفلة من روضة “السلام”، تتراوح أعمارهم بين 4- 5 سنوات، سرد قصص وروايات تتناول مآثر ومنجزات قادة الدولة.

m2pack.biz