الصناعيون يساندون القوات المسلحة في تصحيح مسار الثورة

الصناعيون يساندون القوات المسلحة في تصحيح مسار الثورة

7 من أصل 7

فقرة 7
الصناعيون يساندون القوات المسلحة في تصحيح مسار الثورة

وأشار إلى أن عودة الأمن والاستقرار في مصر سيؤدي إلى تحسن الاقتصاد وستظهر مظاهر التحسن في عودة المصانع المتوقفة للإنتاج مرة أخرى وزيادة الصادرات وتشغيل العمالة المتوقفة وتوفير فرص عمل جديدة وانخفاض سعر الدولار أمام الجنيه وارتفاع في البورصة وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأكد ضرورة المصالحة الوطنية بين جميع طوائف المجتمع للوصول بمصر إلى بر الأمان والبعد عن أي مشاحنات تؤدي إلى عواقب وخيمة لذلك فمطلوب مصالحة من أجل إنقاذ مصر.

وقال خميس أن القوات المسلحة استجابت لإرادة الشعب المصري الذي عانى كثيرا في ظل حكم الإخوان ولم يتم تحقيق أي من مطالبه المرجوة وأهمها العدالة الاجتماعية وتوافر الأمن والاستقرار.

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية إلى أنه على الحكومة الجديدة النظر بقوة وفاعلية إلى الملف الاقتصادي وحل المشكلات بسرعة لتحقيق نتائج مرجوة وكذلك زيادة معدلات النمو بحيث يشعر بها المواطن البسيط مع ضرورة الاهتمام بحل المشكلات التي تواجه الصناعة المصرية لجذب استثمارات للقطاع وتشغيل عمالة جديدة وزيادة الإنتاجية والصادرات.

ويصف الدكتور محمد المنوفي رئيس جمعية مستثمري 6 أكتوبر الأسبق ورئيس شركة إلكتروستار للأجهزة الكهربائية موقف القوات المسلحة بالمشرف والملبي لمطالب الشعب المصري مؤكدا أنه تصحيح لما تم من قبل ووصول الإخوان للحكم وعدم الوفاء بوعودهم بتحقيق النهضة وحماية المواطن البسيط.

ويشير إلى أن مجتمع الأعمال يقف مساندا بقوة للاقتصاد المصري ويتكاتف مع القوات المسلحة والشعب المصري للخروج من الأزمة الراهنة والوصول بمصر إلى بر الأمان.

ويؤكد مشاركة منظمات الأعمال ورجال الصناعة بقوة في مبادرة صندوق دعم مصر لإنقاذ الاقتصاد المصري.

 

 

m2pack.biz