المشاكل التجميلية للأنف 4 – 4

المشاكل التجميلية للأنف 4 – 4
المشاكل التجميلية للأنف 4 – 4

المشاكل التجميلية للأنف 4 – 4

ونود أن نذكرك أن كل نوع من التعديلات السابق ذكرها، يجب أن يتم بمنتهي الدقة، والرقة، والعناية الواجبة فالأفضل ترك العيب علي ما هو عليه، بدلا من زيادته، وذلك إذا كنت لا تتقنين عمل الماكياج هذا، ويمكنك في البداية أن تلجئ إلي إخصائى التجميل، الذي يرشدك إلي الطريقة المثلي في وضع الماكياج بطريقة صحيحة، ثم تقومين بعد ذلك بإتمامها بنفسك.

تسريحة الشعر:

إلي إي مدي تؤثر تسريحة الشعر في التقليل من عيوب الأنف؟ يجب الإشارة هنا، إلي انه في المقام الأول، تأتي التسريحات التي تدخل فيها الفرشة، بأي شكل من أشكالها، والتي تنزل علي الجبهة، فإن هذه الفرشة تساعد بشكل ملحوظ، علي تصليح العيوب الظاهرة في الأنف.

علي أن الأمر الوحيد الذي يجب مراعاته، هو اختيار نوع الفرشة، ففي حالة الأنف الطويل، أو أنف النسر، يجب أن تكون الفرشة غزيرة، لكي تتواءم مع طول الأنف. أما في حالة الأنف القصير، لكي تتواءم مع طول الأنف، أو المفلطح، فيجب أن تكون الفرشة ناعمة، ومتهدلة بدون انتظام.

وتراعي العناية بالمنظر الجانبي للوجه لدي اختيار التسريحة، ليس فقط في التسريحات البسيطة الخاصة بساعات النهار، ولكن أيضا بالنسبة إلي التسريحات الخاصة بالمساء والسهرات، فإنه كثيرا ما يجب أن يؤخذ في الحسبان، أن تقرن التسريحة بالمناسبة، أو بالملابس التي يتم ارتداؤها معها.

أما الأنف المتجه إلي أعلي، فقد ذكرنا آنفا أنه لا يشكل عيبا، لذلك يمكن اختيار أي نوع من التسريحات، وبفضل أن تكون الأذنان مكشوفتين تمام، أما صاحبة الأنف “السمين” أو العريض، فينصح بالتسريحة التي يحيط فيها الشعر بالوجه مع إخفاء الأذنين تماما.

m2pack.biz