بريطانيا سرقة سيارة فارهة تعود لمواطن سعودي في لندن

بريطانيا.. سرقة سيارة فارهة تعود لمواطن سعودي في لندن

اقتصاد وعلوم\بريطانيا.. سرقة سيارة فارهة تعود لمواطن سعودي في لندن

تواصل – الرياض:
أَقْدَمَ شاب بريطاني من أصول عربية على سرقة سيارة ‘‘رولز رويس‘‘، تعود ملكيتها للمواطن السعودي محمد آل إبراهيم، وتبلغ قيمتها مئات الآلاف من الدولارات، أثناء توقفها في مكَانٍ خاص بحي مايفير الراقي في لندن.
ويواجه السارق محمد حمزة، البالغ من العمر 26 عاماً، حكماً بالسجن من القضاء البريطاني، بعدما احتال على هيئة تراخيص السيارات والقيادة البريطانية بعد ادِّعاء ملكيته للسيارة الفارهة، بِحَسَبِ صحيفة ‘‘التلجراف‘‘ البريطانية.
وتقدم السارق بطلب للحصول على مفاتيح جديدة لسيارة رولز رويس، ثُمَّ باعها إلى معرض السيارات شاكس في هدرسفيلد مقابل 27500 جنيه إسترليني (حوالي 34 ألف دولار أمريكي) مع سيارة بي إم دبليو زرقاء من فئة 5 Series، وسيارة مرسيدس بيضاء فئة A.
من جانبه، قال الشيخ محمد آل إبراهيم: ‘‘إنه لم يتمكن من الردِّ على هيئة تراخيص السيارات والقيادة البريطانية عندما طلبت التحقق منه من انتقال ملكية السيارة لأنه كَانَ خارج بريطانيا‘‘.
وأضاف المواطن محمد آل إبراهيم، من أمام محكمة ‘‘ساوث وارك كراون‘‘: أنَّه لم يُسمح لأحد بقيادة السيارة فيما عداه هو وسائقه الخاص، مُؤكِّداً أن السيارة تخضع للفحص كل أسبوع.

m2pack.biz