ثراء العمارة النوبية منتجع سي لايف شرم الشيخ ( 2 – 2 )

ثراء العمارة النوبية منتجع سي لايف شرم الشيخ ( 2 – 2 )

ثراء العمارة النوبية منتجع سي لايف شرم الشيخ ( 2 – 2 )

و بالنسبة لطراز المشروع فتم اختيار الطراز النوبي لما يمتاز به من موتيفات متنوعة في الطوب لإعطاء ثراء في المبنى و خاصة مع الفتحات القليلة و كذلك تدرج في الكتل لمحاولة إعطاء أكبر ظلال على المباني كما تم عمل ملاقف هواء على شكل أبراج في الواجهة لإثراء الشكل المعماري , و ذلك ليتناسب طراز المشروع مع الجو الحار بشرم الشيخ و لإعطاء طراز متميز و مختلف للمشروع يكون له انطباع فعال في ذاكرة السائح .

مكونات المشروع المبنى الرئيسي

يتكون من دور أرضى و دور أول و يقع على الشارع الرئيسي و يحتوى على الاستقبال , الإدارة , المحلات , اللوبي بار , المطعم الرئيسي , المطبخ و خدماته بالإضافة إلى خدمات العاملين . الغرف و الأجنحة الفندقية

يضم منتجع سي لايف 274 غرفة و جناح فندقي بمستوى 4 نجوم و مقسمة على 23 بلوك منفصل لمحاولة إعطاء أكبر قدر من الخصوصية و التميز للنزلاء .

الخدمات و المناطق الترفيهية

تم استغلال المنطقة المحيطة بالمسرح لوضع الخدمات الترفيهية الخاصة بالمشروع من كافتيريات و محلات و مطاعم متخصصة بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بها من مطابخ و حمامات و مخازن و خلافة .

و تم أيضا عمل منطقتين لحمامات السباحة و الخدمات الخاصة بها و تم مراعاة أن تكون قريبة من جميع غرف المشروع و قريبة أيضا من الخدمات الترفيهية الأخرى .

 

m2pack.biz