نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 6 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة  ( 6 – 10 )

نظام بيلد بلوك عالي الكفاءة و سريع التجهيز و أقل تكلفة منتجات جديدة ( 6 – 10 )
  • الأركان المدعمة : ان وحدات الأركان المستخدمة في نظام بيلد بلوك هي أطول من الأركان الشبيهة لدي الشركات الأخرى وهذه لغي الحاجة إلى أي تثبيت إضافي أثناء الصب .

كذلك فان الأركان هنا مزودة بروابط بلاستيكية مدعمة و مجهزة بفتحة تثبيت لسيخ ( إشارة ) لإحكام تثبيت أركان المنشأ بالأرض ( الأساسات ) .

خطوات البناء باستخدام بيلد بلوك ICF

يجب هنا ان نشير إلى ان بيلد بلوك ICF هي وحدات بناء حاملة  Shear walls و Load bearning walls  فاهي مكون إنشائي و ليس لمجرد الحوائط الستائرية كما هو الحال مع بعض المنتجات الموجدة بالسوق المحلية و التي لا يمكن استخدامها كمكون إنشائي .

و بالمقارنة بالمنتجات المسماة ألواح سندويتشيه مثل M2 فإن بيلد بلوك ICF يتبني فكرة أخري و هي حبس الخرسانة المسلحة بين لوحين من الفوم العازل عالي الكثافة و لقد أثبتت كل التجارب ان هذا التصميم هو اقوى و اكثر استدامه و حفاظا علي الجسم الخرساني من الألواح السندوتشية التي تعتمد علي وجود جسم عازل في المنتصف بين لوحين رقيقين من الخرسانة فتكون بذلك الخرسانة عرضة للخطر و التشققات .

نظام بيلد بلوك ICF يستبدل الطوب و العمدان و الكمر بهياكل خرسانية مزدوجة العزل من الداخل و الخارج و هو كذلك يوفر كثيرا في حديد التسليح المطلوب و الذي يفرضه كود البناء المصري في الحوائط الحاملة حيث يكون اقل في العمود و الكمر .

المكونات

يتكون نظام بيلد بلوك للبناء من ست قطع بأشكال مختلفة منها ثلاث أساسية و ثلاث تكميلية ،

 

 

m2pack.biz